ملعب العاصمة



باعتراف تين هاغ.. كواليس فشل مانشستر يونايتد في ضم هاري كين

الجمعة - 03 مايو 2024 - 02:00 م

باعتراف تين هاغ.. كواليس فشل مانشستر يونايتد في ضم هاري كين

صوت العاصمة / متابعات

اعترف الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد للمرة الأولى، بفشل ناديه في استقدام هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.
وحاول مانشستر يونايتد ضم كين في الصيف الماضي من توتنهام، لكن الهداف الإنجليزي انتقل في النهاية صوب بايرن ميونخ، مقابل 100 مليون جنيه استرليني، بحسب التقارير الصحفية.
وخلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس"، قال تين هاغ: "لا يمكن أن يمتلك هذا النادي سوى لاعبين مميزين لأن التوقعات عالية جدًا، مانشستر يونايتد هو ثاني أو ثالث، أكبر نادٍ في العالم، ويملك أعلى قاعدة جماهيرية، لذا ستكون التوقعات موجودة دائمًا."
 وتابع: "كل شخص لديه رأي حول مانشستر يونايتد، ولا يمكن أن يكون هناك سوى اللاعبين المتميزين، هؤلاء اللاعبون لديهم جميع المهارات، وهي المهارات البدنية وخاصة المهارات العقلية التي يحتاجون إليها للأداء والمساهمة لأنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة".
وأردف: "هناك توقعات حول كل مباراة من جانبنا، لذا لا يمكنك تحقيق هذا التوقع إلا عندما يكون لديك هؤلاء اللاعبين المتميزين، لكن في العقد الماضي وفي هذه الفترة، لم نتمكن دائمًا من الحصول على اللاعبين الذين أردناهم. ولكن بعد ذلك عليك البناء وعليك أن تقبل أنك تحصل على المواهب بدلاً من اللاعبين الجاهزين".
وأضاف: ""لقد قمنا ببعض الاختيارات مثل راسموس هويلوند، أستطيع أن أرى مهاجمًا أثبت ذلك بالفعل، ونريد التوقيع معه ولم نتمكن من الحصول عليه، وبعد ذلك ذهبنا إلى راسموس لأنه موهوب".
وعندما سئل عما إذا كان يقصد هاري كين، أجاب تين هاغ: "نعم، وأنت تعلم أن هاري كين سيسجل لك 30 هدفًا، أعتقد أن راسموس سيصل إلى هذا المستوى، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من العدل تقييمه مثل هاري كين، لن أقارن أبدًا"، لأنهما لاعبين مختلفان جدا".
وأكمل: "لكن مع هويلوند، أعتقد أنه كان لدينا أكبر الإمكانات في مركز المهاجم الصيف الماضي ونحن سعداء جدًا به، لكنه يحتاج أيضًا إلى وقت للتأقلم ونحن سعداء جدًا لأنه أظهر مهاراته في تسجيل الأهداف".



الأكثر زيارة


سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 - 5 - 2024.

الأحد/19/مايو/2024 - 12:10 م

حقق سعر صرف الدولار في العاصمة عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 - 5 - 2024، نحو 1719 ريالا للشراء، مقابل 1731 ريالا للبيع. سعر صرف الدولار اليوم في حضرموت:


وقفة احتجاجية امام مبنى النيابة للمطالبة بكشف قتلة الفقيد ال.

الأحد/19/مايو/2024 - 08:02 م

نظم عدد من ابناء الشعيب واسرة الفقيد محمد الحاج، وقفة احتجاجية، اليوم، امام مبنى النيابة العامة في محافظة الضالع. وهدفت الوقفة الاحتجاجية الى الكشف عن


الريال يسجل تراجع جديد مقابل العملات الاجنبية مساء السبت في .

السبت/18/مايو/2024 - 11:10 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم السبت بالعاصمة عدن الموافق 18 مايو 2024 م الريال السعودي: الشراء = 452 البيع = 454 ال


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 مايو 2024.

الأحد/19/مايو/2024 - 12:07 م

سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم الأحد 19 مايو 2024، نحو 453 ريالا للشراء بينما سجل 455 ريالا للبيع. ووصل الريال السعودي إلى 453 ريالا