أخبار محلية



إدارة وطلاب ثانوية الحبيشي ينظمون حفل تخرج الدفعة 27

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 08:25 م

إدارة وطلاب ثانوية الحبيشي ينظمون حفل تخرج الدفعة 27

الشعيب/صوت العاصمة/خاص:

أقام طلاب وطالبات ثانوية الفقيد الحبيشي الدفعة (٢٧) اليوم الاربعاء تاريخ 8 / 5 / 2024 م حفل تخرج في ساحة المدرسة في منطقة بخال بمديرية الشعيب في محافظة الضالع.




وشهد حفل التخرج حضور هيئة التدريس يتقدمهم الاستاذ/ وفي مانع احمد مدير الثانوية والعديد من الشخصيات التربوية الاجتماعية وعلى رأسهم العقيد محمد عمر احمد ركن تدريب اللواء الأول صاعقة والعقيد عبدالقوى احمد مطهر رئيس الرقابة بجمعية بخال وبمشاركة من هيئة التدريس بمدرسة الشهيد الحدالي وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ علي الخيلي وبعض أعضاء مجلس الآباء.


وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات لطلاب وطالبات ثانوية الفقيد الحبيشي، حيث ابتدأ الحفل باية من القران الكريم للطالب // رياض أحمد مانع والحديث الشريف تلاه الطالب// عبدالغني عبدالخالق عمر ..


وثم النشيد الوطني الجنوبي وبعد ذلك كلمة ترحيبية لمقدم الحفل الطالب// توحيد عبدالناصر ناشر الذي كان مبدعاً بتقديم فقرات الحفل الملقحة بالعبارات الراقية المهذبة والعاطفية ينقلها نحو معلميه بين كل فقرة وأخرى نالت إستحسان وإعجاب كل الحظور ..


ثم تلتها كلمة لمدير الثانوية الاستاذ // وفي مانع حث فيها بأهمية العلم والتهيئة وإن الثانوية العامة هي فقط نقطة إنطلاقة أولى للانتقال إلى المرحلة الجامعية والانخراط بمختلف التخصصات العلمية فأنتم اللبنة الأساسية لبناء الأوطان ومشاعل النور لمستقبل أفضل بكم نرتقي نحو التنمية ومواكبة العالم في التطور العلمي ودخول التكنولوجيا الحديثة وننتظر أن نراكم في مراكز كبيرة كاطباء أو مهندسين وعلماء وأكاديميين لنفخر بكم وثمار جهودنا لأننا نحن الفعل وأنتم النتيجة كما حث مدير المدرسة الطالبات على مواصلة التعليم الجامعي واستغلال الفرص بوجود كلية عدن في العوابل بداية خير لحمل الشهادات العليا والانطلاق نحو التخصصات العلمية الأخرى ونطمح لنرى منكن المعلمة والدكتورة المتخصصة وغيرها ..


ثم كلمة المتخرجين ألقتها الطالبة // هدى انور قدمت الشكر والاعتزاز والفخر لإدارة المدرسة وكل المعلمين وإخلاصهم وجهودهم المثمرة التي لن ينساها الطلاب وما كسبوا من معلومات ومعارف طيلة فترتهم الدراسية وأشارت إلى الموقف الصعب لإفتراق زميلاتها وزملائها ومعلميها ولكن لنقول لنا لقاء في مواصلة التعليم الجامعي بمختلف التخصصات ..


وثم كلمات عديدة منها معلومات عامة وهل تعلم وانت والحظ واسئلة ثقافية قدمها مجموعة من الطلاب .. 


وثم كلمة ألقاها العقيد// محمد عمر نيابة عن الشخصيات الاجتماعية ومجلس الآباء الذي بدأها بافتخار بأنه مر من هنا كطالب متميز وتزامن رقم هذه الدفعة بذكرى تخرج دفعته 27 من الكلية العسكرية ثم حث فيها الطلاب والطالبات على امتلاك أفق واسع والتميز في الجامعات وشكر إدارة المدرسة على حرصهم على تشجيع مثل هذه الحفلات الذي تخلق التنافس والألفة بين الطلاب ومعلميهم ..


وثم مفاجئة الحفل الذي نسقت طالبات الصف الثالث الثانوي بترتيب انشودة رائعة وجميلة عن المعلم حيث خلقت البسمة على وجوه المعلمين وكادت تذرف دموعهم  شاركت فيها طالبات المدرسة الأساسية بأداء وتمكن لا يمكن تخيله وزد وإيماءات الوجه والأيادي  ..


وبعدها شارك الشخصية الإجتماعية الأخ// شايف الحاج غالب مقطوعة من لحن التراث الغنائي في المحولة اعجب فيها كل الحاضرين ..


وقرب انتهى الحفل الجماهيري انتقل المعلمين والطلاب إلى الفصل الدراسي التي تزين بالزهور والمجسمات والبالونات لاستكمال فقراتهم التي كانت أكثر من رائعة في تجهيز متطلبات الحفل وتقديم شهادة تكريم لإدارة المدرسة من الخريجين تسلمها مدير المدرسة الأستاذ وفي مانع وبعدها التقاط الصور التذكارية للطلاب مع هيئة التدريس ..


وبالأخير شكر مدير المدرسة الطلاب والطالبات على مابذلوه من جهد وترتيب متمنياً لهم التوفيق في الامتحانات الوزارية وبعدها في مشوارهم الأكاديمي كما شكر الطالبان المتميزان على إصرارهم بإنجاز العمل في مجلة المجد التي تصدرها كل الدفع السابقة والتي أخذت جهدا كبيرا وهم الطالبان // يحيى عارف ناصر // ونصر وفي مانع ..


طلاب وطالبات ثانوية الفقيد الحبيشي بخال 
خريجي الدفعة (27) للعام الدراسي 2023//2024 م



الأكثر زيارة


سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 - 5 - 2024.

الأحد/19/مايو/2024 - 12:10 م

حقق سعر صرف الدولار في العاصمة عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 - 5 - 2024، نحو 1719 ريالا للشراء، مقابل 1731 ريالا للبيع. سعر صرف الدولار اليوم في حضرموت:


وقفة احتجاجية امام مبنى النيابة للمطالبة بكشف قتلة الفقيد ال.

الأحد/19/مايو/2024 - 08:02 م

نظم عدد من ابناء الشعيب واسرة الفقيد محمد الحاج، وقفة احتجاجية، اليوم، امام مبنى النيابة العامة في محافظة الضالع. وهدفت الوقفة الاحتجاجية الى الكشف عن


الريال يسجل تراجع جديد مقابل العملات الاجنبية مساء السبت في .

السبت/18/مايو/2024 - 11:10 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم السبت بالعاصمة عدن الموافق 18 مايو 2024 م الريال السعودي: الشراء = 452 البيع = 454 ال


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم الأحد 19 مايو 2024.

الأحد/19/مايو/2024 - 12:07 م

سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم الأحد 19 مايو 2024، نحو 453 ريالا للشراء بينما سجل 455 ريالا للبيع. ووصل الريال السعودي إلى 453 ريالا