أخبار محلية



رئيس حلف قبائل شبوة يزور مبنى إدارة أمن عرماء ويشيد بدور الإمارات في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 10:31 م

رئيس حلف قبائل شبوة يزور مبنى إدارة أمن عرماء ويشيد بدور الإمارات في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية

صوت العاصمة/ خاص

قام الشيخ فارس بن ناصر الخبيلي، رئيس حلف قبائل شبوة، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لإدارة الأمن في مديرية عرماء بمحافظة شبوة، وكان في استقباله العقيد مبارك جار الله المشيعي، مدير أمن المديرية.

وخلال الزيارة، طاف الشيخ الخبيلي بأقسام مبنى الشرطة، مستمعًا إلى شرح من مدير الأمن العقيد مبارك جار الله المشيعي حول إنشاء المبنى وأقسامه، حيث أوضح أن المبنى يتكون من مكاتب، بالإضافة إلى سكن للأفراد وسجن، ومنظومة طاقة شمسية متكاملة، وكاميرات مراقبة.

وأشاد رئيس الحلف، الشيخ الخبيلي، بالدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة شبوة في جميع القطاعات، ومنها الأمن، ضمن مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة شبوة، حيث تُعد شرطة مديرية عرماء أحد المراكز المستهدفة.

وثمّن الشيخ فارس بن ناصر الخبيلي، رئيس حلف قبائل شبوة، جهود محافظ المحافظة ورئيس اللجنة الأمنية، عوض بن الوزير، ومدير عام الشرطة، العميد فؤاد النسي، في متابعة إنجاز المراكز الشرطية، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تسهم بشكل كبير في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وكان العقيد المشيعي قد رحب بالشيخ فارس الخبيلي في مستهل الزيارة، معبرًا عن شكره لزيارته، ولدور الحلف في مساندة رجال الأمن في حل العديد من المشاكل العالقة في المديرية والمحافظة، مشيدًا بالدعم الكبير والسخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في ترميم مبنى إدارة أمن المديرية.



الأكثر زيارة


الحديدة تشهد مأساة مروعة في حفل زفاف: من الفرح إلى الحزن في .

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 03:11 ص

شهدت محافظة الحديدة غرب اليمن، أمس، حادثاً مرورياً مروعاً أودى بحياة 5 أشخاص وأصاب 3 آخرين من أسرة واحدة. وقع الحادث في مديرية بيت الفقيه على الطريق ا


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم


روسيا تعتزم تسليح الحو/ثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تك.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:17 م

كشف المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مساعٍ روسية قوية لتسليح مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين الجانبين أصبحت "


صحفي في صنعاء يهرب من الإجراءات التعسفية الحوثية .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 08:56 م

أعلن صحفي يمني بارز خروجه من العاصمة صنعاء ليضاف الى قائمة اكثر من 3 الف صحفي غادروا المدينة منذ اندلاع الحرب في اليمن وبسبب الإجراءات التعسفية ضد الص