أخبار محلية



بن ماضي يرأس اجتماعاً لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 11:50 ص

بن ماضي يرأس اجتماعاً لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت

صوت العاصمة/ وكالات

انعقد اليوم بالمكلا اجتماع مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت برئاسة محافظ حضرموت رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ومدير عام المؤسسة عمر الجفري.

وأكد محافظ حضرموت على أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسة لتأمين مياه الشرب للمواطنين والتأكد الدوري من سلامة المياه ومصادرها، مشيراً إلى ضرورة متابعة سلامة المصادر المائية التابعة للمؤسسة والمناهل التي تقوم بتوزيع المياه على المواطنين وضبط آلية عملها.

وناقش الاجتماع جدول أعماله الذي تضمن استعراض الواقع المائي الحالي لمدن ساحل حضرموت، وتتبع تنفيذ العقود المبرمة لدى المؤسسة للمشاريع الاستراتيجية، وعرض المشاريع الاستراتيجية المخططة للتطوير المستقبلي.

واستمع المحافظ وأعضاء مجلس الإدارة لشرح مفصل من مدير عام المؤسسة ونوابه والمختصين حول واقع المؤسسة وخططها المستقبلية، وناقش معهم ومع أعضاء مجلس الإدارة واقع العمل والصعوبات والمقترحات.

وأكد محافظ حضرموت أهمية تضافر الجهود وترتيب الأولويات لاسيما فيما يخص تنفيذ المشاريع ومتابعة العمل بما يتوافق مع أهداف المؤسسة ويسهم في تأمين مياه الشرب لكافة المواطنين.



الأكثر زيارة


الحديدة تشهد مأساة مروعة في حفل زفاف: من الفرح إلى الحزن في .

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 03:11 ص

شهدت محافظة الحديدة غرب اليمن، أمس، حادثاً مرورياً مروعاً أودى بحياة 5 أشخاص وأصاب 3 آخرين من أسرة واحدة. وقع الحادث في مديرية بيت الفقيه على الطريق ا


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم


روسيا تعتزم تسليح الحو/ثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تك.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:17 م

كشف المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مساعٍ روسية قوية لتسليح مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين الجانبين أصبحت "


أسعار الخضروات والفواكه بأسواق عدن.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 09:39 ص

شهدت حركة أسعار الخضروات والفواكه بأسواق العاصمة عدن، اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 استقرارًا؛ حيث بلغ سعر كيلو البطاطس 1500 ريال، وكيلو الطماطم