أخبار محلية



مليش_يا الحو_ثي تطلق سراح أحد عناصرهم المتورط بقتل مواطن من أبناء حجة في صنعاء

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 01:30 م

مليش_يا الحو_ثي تطلق سراح أحد عناصرهم المتورط بقتل مواطن من أبناء حجة في صنعاء

صوت العاصمة/ متابعات

أطلقت مليشيا الحوثي سراح أحد عناصرها المتورطة بقتل أحد أبناء حجة بإحدى النقاط العسكرية الحوثية بصنعاء خلال حضوره للاحتفال بالمولد النبوي .
وقالت مصادر مطلعة، ان عناصر حوثية تتبع الشرطة العسكرية قامت بإطلاق سراح المتهم بقتل أحد الموظفين والذي ينتمي لمديرية المفتاح بمحافظة حجة بعد اقتحام بحث محافظة صنعاء وإطلاق سراح القاتل وسط اتهام قيادات أمن صنعاء بالتواطيء في الجريمة .
و أضافت المصادر ان أفراد الشرطة العسكرية قاموا بتهريب القاتل مستهترين بأبناء محافظة حجة والذين يعتبرونهم ضعاف وخاصة بعد مماطلة الحوثيين للجريمة الثانية على التوالي بعد مقتل الثلايا ورفض الحوثيين القبض على عصابة الحرابة التي تنتمي لخولان الطيال .
وأكدت المصادر ان أسرة الضحية رفضت إقامة العزاء واستلام جثة ابنهم والذي قتل على يد عناصر حوثية من أفراد الشرطة العسكرية بنقطة بيت اللهيدة في منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء حتى الآن .
وبينت المصادر ان أسرة الضحية يحيى مثنى ناصر والذي يعمل في مجال الضرائب أصيبت بصدمة بعد إطلاق الحوثيين سراح القاتل رافضين استلام جثته والتي تتواجد بثلاجة أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء حتى يتم إعدام القيادي الحوثي الذي باشره بإطلاق النار في النقطة العسكرية السابق ذكرها .
وينتمي المتهم في جريمة القتل إلى منطقة آنس بمحافظة ذمار وسط أنباء ان الحوثيين رفضوا حتى الآن التحقيق مع القاتل وقاموا بتهريبه رافضين إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة في إطار المماطلة الحوثية والتي تتخذها المليشيات لتمييع القضية كغيرها من الجرائم .
وأجبرت مليشيا الحوثي الموظف الحكومي يحيى ناصر على الحضور الإحتفال بذكرى المولد النبوي مقابل بقائه في وظيفته لكنهم باشروه بإطلاق النار في النقطة العسكرية بصنعاء وسط أنباء عير مؤكدة ان القاتل في سجن بحث محافظة صنعاء .



الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


قوات الحزام الأمني تلقي القبض على ثلاثة مهاجرين أفارقة متنكر.

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:05 م

ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، 3 مهاجرين أفارقة في زي نسائي، في نقطة رأس عمران غرب المدينة. كشفت غرفة العمليات المركزية للحزام الأمني


لبنان يشهد انفجارات جديدة ونار في كل مكان وضحايا بالمئات.. م.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:33 ص

لم يلبث اللبنانيون لملمة جراحهم بعد يومهم الدامي أمس الثلاثاء، حتى بوغتوا بحدث مماثل. نار في كل مكان فبعد 24 ساعة على الانفجارات الغامضة التي طالت أمس


مصدر امني: تم ضبط الجاني في حادثة الاعتداء المسلح على المهند.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:11 ص

أفاد مصدر أمني بأن الاجهزة الامنية بشرطة القلوعة تمكنت من القبض على الجاني الذي قام بالاعتداء المسلح على المهندس عامر عبدالله عثمان القائم بأعمال مدير