ملعب العاصمة


بحضور مدير التربية الاستاذ الحيمدي..
الشعيب .. مدرسة الفقيد محسن البدهي وثانوية الفقيد ابوبكر ناصر بالرباط تدشنان الدوري الرياضي

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 05:52 م

الشعيب .. مدرسة الفقيد محسن البدهي وثانوية الفقيد ابوبكر ناصر بالرباط تدشنان الدوري الرياضي

الشعيب/صوت العاصمة/ابوماهرالجزمي:

دشنت صباح اليوم ١٩/ ٩/ ٢٠٢٤م مدرسة الفقيد محسن البدهي الأساسية وثانوية الفقيد ابوبكر ناصر بمنطقة الرباط الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم .

ويأتي ذلك تحت رعاية واشراف ادارة التربية والتعليم بالمديرية وقسم الأنشطة فيها ,وبإشراف ادارتي المدرسة ممثلةً بالاستاذ جمال ناصر والاستاذ عبدالسلام عفيف ومسئول الأنشطة فيها الاستاذ نبيل صالح وبدعم من رجل الخير الاخ معين عبيد صالح السقلدي.


وخلال حفل التدشين ألقيت العديد من الكلمات الهامة رحب في مستهلها مقدم الاحتفال احمد صالح عبادي بمدير التربية والتعليم بالمديرية وبجميع الحاضرين ,ثم تحدث بعد ذلك مسؤول الأنشطة بالمدرستين الاستاذ نبيل صالح مكرراً ترحيبة بمدير التربية والتعليم ومسؤول قسم الأنشطة في مكتب التربية وبكل الحاضرين, مؤكداً بان تدشين الدوري الرباضي المدرسي للعام الدراسي ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥م ياتي حصيلة ما تعلمناه في الدورة التدريبية التي أقامتها ادارة التربية بالمديرية بعاصمة المديرية ، حيث ان الدوري قد شمل ثمان فرق مقسم الى مجموعتين وسيلعب كل فريق مع فرق مجموعتة وسيتأهل من مجموعة فريقين الى المربع الذهبي وسيتأهل الى المباراه النهائية فريقين ليلعب على الكاس.

مقدماً شكره وتقديرة للاخ معين عبيد السقلدي الداعم الرسمي لإقامة الدوري ولمدير التربية ورئيس قسم الأنشطة ولمدير المدرسة الاستاذ جمال ناصر وكل من حضر هذا التدشين وأكد بان الدوري سينطلق يوم الأحد ٢٢/ ٩/ ٢٠٢٤م وسينتهي تاريخ ١٧/ ١٠/ ٢٠٢٤م وستقام في هذا مباراة استعراضية للمدرستين.

فيما أشاد الاستاذ محمد الحيمدي مدير التربية والتعليم بالمديرية كل الجهود التي تبذلها ادارة المدرستين ومسؤول الأنشطة في المدرسة ,وعبر عن ارتياحه الكبير لما قامت به مدرستي الرباط الأساسية والثانوية وتدشينها لهذا النشاط الرياضي المدرسي وتعتبر اول المدارس التي تدشن النشاط المدرسي وتطبق ماتعلمه مسئوول الأنشطة في الدورة التدريبية التي أقامتها ادارة التربية والتعليم ,مقدماً شكره وتقديره للاخ معين عبيد السقلدي على دعمه السخي لهذا الدوري ولمديري المدرستين ولمسئوول الأنشطة فيها ولمسؤول الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

مؤكداً بان ادارته سوف تولي اهتمام كبير لمثل هذه النشاطات والإشراف عليها وعلى هذا الدوري الرياضي الذي اقامته المدرستي وحث جميع الطلاب على ممارسة الرياضة وان العقل السليم بالجسم السليم ..

فيما رحب الاستاذ جمال ناصر مدير مدرسة الفقيد محسن البدهي بمدير التربية وجميع الحاضرين معبراً عن شكره وتقديره لهما جميعاً كلاً باسمة وصفته وللداعم الرسمي للدوري الاخ معين السقلدي الذي قدم الدعم السخي للدوري وللأستاذ نبيل آلذي بذل جهود كبيرة وقدم العطاء وعمل لايستهان به وحرك المياه الراكدة لهذه الأنشطة الجميلة في المدرستين .

بعد ذلك أقيمت على ملعب المدرستين مباراة استعراضية بين فريقي طلاب المدرستين

هذا وقد حضر هذا التدشين الشيخ سند رئيس اللجنة المجتمعية للمجلس الانتقالي بمركز الرباط والاخ ناصر يحيى رئيس مجلس الآباء في المدرستين والعقيد عبيد علي مانع وعدداً من المعلمين والشخصيات الاجتماعية والوجهاء في المنطقة .



الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


قوات الحزام الأمني تلقي القبض على ثلاثة مهاجرين أفارقة متنكر.

الأربعاء/18/سبتمبر/2024 - 11:05 م

ألقت قوات حزام طوق العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، 3 مهاجرين أفارقة في زي نسائي، في نقطة رأس عمران غرب المدينة. كشفت غرفة العمليات المركزية للحزام الأمني


لبنان يشهد انفجارات جديدة ونار في كل مكان وضحايا بالمئات.. م.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:33 ص

لم يلبث اللبنانيون لملمة جراحهم بعد يومهم الدامي أمس الثلاثاء، حتى بوغتوا بحدث مماثل. نار في كل مكان فبعد 24 ساعة على الانفجارات الغامضة التي طالت أمس


مصدر امني: تم ضبط الجاني في حادثة الاعتداء المسلح على المهند.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:11 ص

أفاد مصدر أمني بأن الاجهزة الامنية بشرطة القلوعة تمكنت من القبض على الجاني الذي قام بالاعتداء المسلح على المهندس عامر عبدالله عثمان القائم بأعمال مدير