أخبار محلية



محافظ حضرموت يستقبل وفد البرنامج الإنمائي

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 12:13 م

محافظ حضرموت يستقبل وفد البرنامج الإنمائي

صوت العاصمة/ خاص

رحب مبخوت بن ماضي، محافظ حضرموت، بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، زينة علي، اليوم الأربعاء، في مدينة المكلا.

بحث اللقاء خطط البرنامج المستقبلية وجوانب التنسيق مع السلطة المحلية، وسبل التعاون لتيسير الأنشطة التنموية والخدمية.

وتطرق الحاضرون إلى المشاريع التنموية للبرنامج، وبحث سبل تعظيم الاستفادة منها في إطار التوجه العام لأولويات وبرنامج السلطة المحلية، وأهمية التركيز على مشاريع التنمية المستدامة.

وعبر المحافظ عن حرصه على تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح جهود البرنامج الإنمائي في حضرموت، مشددا على التركيز على الجوانب ذات الأولوية، والحفاظ على بناء مؤسسات الدولة والحرص على التدخلات المستدامة.

ولفت إلى اهتمام السلطة المحلية بتحسين البنية التحتية والخدمات، والتوافق على التدخلات لتنفيذ مشاريع ذات أولوية ملحة، مؤكدا نجاح المحافظة باحتضان ورشة العمل النوعية التي نظمها برنامج الأمم المتحدة الانمائي لتعزيز دور السلطات المحلية في قيادة التنمية.

وعبرت المسؤولة الأممية عن تقديرها للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بحضرموت والشراكة القائمة ومستوى الوعي والأمن والتعاون من الجهات المعنية، مؤكدة استعداد البرنامج الإنمائي الاستجابة للأولويات ورؤية السلطة المحلية.

وثمنت قدرات حضرموت في إنجاح ورشة العمل النوعية حول تعزيز قدرات التنمية في 5 محافظات في سياق خطط المنظمة لتعزيز الشراكة وصياغة خطط مشتركة للتنمية.



الأكثر زيارة


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2.

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 12:13 م

سعر صرف الريال السعودي اليوم في العاصمة عدن: سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، نحو 493 ريالا للشراء بينما سجل


الريال يشهد تغير جديد امام العملات الاجنبية مساء الثلاثاء وي.

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 11:08 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن الموافق 24 سبتمبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 492 البيع = 4


ضربة موجعة للحو/ثي.. هذا ما طلبه رئيس مجلس القيادة من مسؤول .

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 04:19 م

أبدت الجمهورية اليمنية، رغبتها في إعادة تبادل فتح السفارات مع العراق. جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، الأحد، برئيس مجلس


حكم بإعدام ثلاثة أشقاء بعد اتهامهم بجريمة شنيعة .

الثلاثاء/24/سبتمبر/2024 - 03:55 م

أصدرت محكمة حبان الابتدائية حكماً قضائياً بالإعدام بالرصاص حتى الموت بحق ثلاثة أشقاء، بعد إدانتهم بارتكاب جريمة قتل عمد بحق عمهم داخل مسجد التوبة بمدي