أخبار محلية



عاجل : طيران حربي يستهدف معقل عبدالملك الحو/ثي

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 08:28 م

عاجل : طيران حربي يستهدف معقل عبدالملك الحو/ثي

صوت العاصمة/خاص:


أفادت مصادر محلية بأن طيران حربي يُعتقد أنه "إسرائيلي" استهدف محافظة صعدة معقل زعيم الحوثيين ، عبدالملك الحوثي.

يأتي ذلك وسط إعلان وسائل اعلام اسرائيلية بأن جيش الاحتلال استهدف حسن نصر الله، في قصف على مقر القيادة المركزية لحزب الله، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

هذا ونقلت الميليشيا الحوثية قيادات كبيرة تابعة لهم إلى المستشفيات في المدينة نتيجة للغارات الإسرائيلية والتي استهدفت صعدة شمالي اليمن .

وقالت مصادر محلية اليوم الجمعة ان انتشار أمني كثيف للعناصر الحوثية والتي طوقت المستشفيات في مدينة صعدة نتيجة للغارات الإسرائيلية على المدينة .

وأضافت المصادر ان الحوثيين استدعوا أطباء من العاصمة صنعاء لعلاج قيادات حوثية أخرى تم نقلها إلى مباني وتم تزويدها بالأوكسجين والكوادر الطبية .

هذا وأكدت المصادر ان هناك تعتيم حوثي كبير عن القيادات المستهدفة في القصف الجوي والذي اصاب المليشيا الحوثية بحالة من الرعب .

الجدير بالذكر، أن جماعة الحوثي لم تتحدث حتى اللحظة عن قصف اسرائيلي، إنما أشارت إلى غارات قالت إنها للطيران الأمريكي البريطاني.




الأكثر زيارة


صعدة: هجمات جوية على معاقل الحو/ثيين .

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 06:18 م

شن الطيران الغربي مساء الجمعة هجمات جوية طالت أهدافا حوثية في معقلهم بمحافظة صعدة شمالي اليمن. وذكرت وسائل إعلام محلية في نبأ عاجل أن الطيران الأمريكي


عاجل : طيران حربي يستهدف معقل عبدالملك الحو/ثي.

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 08:28 م

أفادت مصادر محلية بأن طيران حربي يُعتقد أنه "إسرائيلي" استهدف محافظة صعدة معقل زعيم الحوثيين ، عبدالملك الحوثي. يأتي ذلك وسط إعلان وسائل اعلام اسرائيل


وزير الخارجية السعودي يعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلس.

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 02:33 م

أعلن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، فجر الجمعة، عن “تحالف دولي” من أجل إقامة الدولة الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين. جاء ذلك في اجتماع وزاري بشأن


مصر ..إشتباكات بين اليمنيين في ممشى اهل مصر لهذا السبب ! .

الجمعة/27/سبتمبر/2024 - 09:26 م

ما الذي حدث في ممشى أهل مصر السياحي في القاهرة ، ولماذا اعترك ابناء الجالية اليمنية في الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر ، وما موقف الجالية والسفارة وفريق يمني