ملعب العاصمة



أشرف حكيمي يكشف سرًّا مثيرًا عن ليونيل ميسي (تعرف عليه)

الأحد - 29 سبتمبر 2024 - 04:27 ص

أشرف حكيمي يكشف سرًّا مثيرًا عن ليونيل ميسي (تعرف عليه)

صوت العاصمة | متابعات

استعاد المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، ذكرياته عن الفترة التي لعب فيها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع الفريق الفرنسي، مشيرًا إلى تصرفاته المفاجئة داخل غرف الملابس وطبيعة تعامله مع زملائه.

وفي تصريحات نقلها موقع “سبورت سكيدا”، أعرب حكيمي عن اندهاشه من هدوء ميسي وطريقته المثيرة للإعجاب في التعامل داخل غرف الملابس.

وقال النجم المغربي: “بناء علاقة فنية مع ليونيل ميسي أمر سهل للغاية، فأنا أعطيه الكرة ثم أقوم بالركض، بدوره يقوم بالتمرير بالطريقة والمكان المناسبين، لكن على صعيد غرف الملابس، لقد كان الأمر مفاجئًا بالنسبة لي”.


وتابع: “لديه طريقة مفاجئة في التعامل، هو بسيط وهادئ، وهو أمر غير متوقع من أفضل لاعب في العالم، لقد كان اللعب إلى جانبه حلمًا بالنسبة لي”، وأكمل: “كنا ننتظر من أسطورة بحجم ميسي الحصول على مكانة خاصة في غرف الملابس، لكنه يفضل الهدوء وعدم فقدان أعصابه حتى في أصعب اللحظات”.

وشارك ميسي وحكيمي في 59 مباراة مع باريس سان جيرمان، حيث توج الثنائي بلقبين في الدوري الفرنسي، ولقب آخر في كأس السوبر الفرنسي، لكن حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي لم يتحقق حتى الآن.

واختتم أشرف حكيمي كلماته بالقول: “لم أتوقع رحيله عن برشلونة، عندما سمعت بقدوم ميسي إلى هنا، لم أعرف ما سأقوله، اللعب إلى جانبه كان حلمًا بالنسبة لي، لقد لعبت إلى جانب العديد من اللاعبين العظماء، لكن الوحيد الذي افتقده هو ميسي، فخور بحصولي على شرف اللعب إلى جانبه”.

وانضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صيف العام 2021، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 68 مليون يورو، ليصبح أحد أبرز اللاعبين في الفريق الفرنسي منذ ذلك الوقت، بخوضه 125 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفًا، مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.

وفي العام ذاته، ظفر باريس سان جيرمان بخدمات ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، في صفقة مجانية قضى خلالها عامين في “حديقة الأمراء”، خاض خلالها 75 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 32 هدفًا، مع تقديم 35 تمريرة حاسمة، قبل الرحيل في صفقة مجانية أخرى عام 2023 صوب لإنتر ميامي الأمريكي.



الأكثر زيارة


الريال يهوي من جديد مقابل العملات الاجنبية.. اخر تحديث أسعار.

السبت/28/سبتمبر/2024 - 10:59 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم السبت بالعاصمة عدن الموافق 28 سبتمبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 495 البيع = 498


تحذير أممي عاجل بشأن اليمن عقب الهجوم الإسر/ائيلي على لبنان .

السبت/28/سبتمبر/2024 - 06:43 م

حذر المبعوث الأممي إلى اليمن "هانس غروندبرغ" من خطورة التطورات الأخيرة في لبنان .. مشيرًا إلى أنها تزيد من زعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط وتعيق التسو


”من اشتراك باعك ولو تعلم ماذا طلبت إيــ،ـران مقابل رأسك”.. ت.

الأحد/29/سبتمبر/2024 - 02:23 ص

أعاد ناشطون تداول مقطع فيديو من مقابلة لمعمم شهير من أصل لبناني، على قناة العربية، تحدث فيها أن إيران قد باعت حسن نصر الله، وقبض الثمن مقابل ذلك. وأعا


وعود بـ10 آلاف دولار تتحول إلى كفن: تفاصيل مجزرة صادمة ليمني.

السبت/28/سبتمبر/2024 - 04:51 ص

ظهر عدد من المواطنين اليمنيين في تسجيل مرئي يروون فيه تفاصيل مجزرة تعرضوا لها في روسيا، بعدما تم استدراجهم بوعود كاذبة. وأفاد هؤلاء اليمنيون بأنهم يعم