ملعب العاصمة



"فيفا" يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 09:47 ص

"فيفا" يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام

صوت العاصمة/ وكالات

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على فتح سوق انتقالات مؤقتة تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليو المقبلين.

وتفتح هذه الخطوة الباب للاعبين، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو المقبل، لتوقيع عقود مبكرة كلاعبين أحرار، لواحد من 32 فريقا يشاركون في البطولة.

ومن أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة، وسيكونون محط أنظار الأندية المشاركة في مونديال الأندية: محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله ترينت ألكساندر أرنولد، وكذلك فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الكندي جوناثان دايفيد مهاجم ليل، والكوري الجنوبي وسون هيونغ مين قائد توتنهام.

ووافق مجلس "فيفا" على فتح سوق انتقالات استثنائية، بحيث تمنح الاتحادات الأعضاء به فرصة فتح الميركاتو، بين الأول والعاشر من يونيو المقبل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق بين الأندية، فإن تعديلات "فيفا" ستسمح للاعبين بالانتقال إلى فريق جديد، منذ منتصف يونيو، قبل النهاية الرسمية لعقودهم، ليشاركوا في البطولة التي ما زالت تعد جزءا من الموسم.

ومن النجوم المفترض وجودهم في كأس العالم للأندية، وتنتهي عقودهم بنهاية يونيو المقبل: كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، وزميله جوشوا كيميتش.

ولا يمكن للاعبين أن يمثلوا فريقين مختلفين خلال البطولة، التي ستقام منافساتها على 12 ملعبا.



الأكثر زيارة


خراب بيوت مستعجل.. ظهور هذه العلامات علي تطبيق « واتساب » تع.

السبت/05/أكتوبر/2024 - 10:14 م

يستخدم تطبيق واتساب أكثر من مليار شخص، ويعتبر من أبرز تطبيقات المراسلة العالمية مما يجعله مستهدفا رئيسيا من قبل مجرمي الإنترنت والهاكرز الذين يسعون لل


أسرار لغة الجسد: خمس نصائح لكسب القلوب والعقول .

السبت/05/أكتوبر/2024 - 04:52 ص

من منا لا يود أن يكون محبوباً وجذاباً للآخرين! لغة جسدك قد تكون أحد مفاتيح القلوب. فيما يلي نقدم نصائح لتحسين لغة جسدك. تشير دراسات إلى أن التواصل غير


وسائل إعلام إس,رائيلية : الهجوم على ‫إير/ان‬ خلال الساعات ال.

السبت/05/أكتوبر/2024 - 07:59 م

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن مسؤولين أمريكيين، بأن الهجوم الإسرائيلي على إيران، التي تصفه "إسرائيل" بـ"القوي والقاسي" سيتم خلال الساعات القادم


لسبب صادم..القبض على يمني وامرأتين من جنسيتين عربيتين في الس.

السبت/05/أكتوبر/2024 - 03:46 م

أعلنت السلطات الأمنية السعودية، ضبط يمني وامرأتين، من جنسيتين عربيتين، وطفلة، متلبسين بمخالفة التسول. وقال بيان للسلطات السعودية، إن دوريات الأمن بمحا