أخبار محلية



إب.. مليش_يا الحو_ثي تختطف 41 شخص على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر‫

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 12:47 م

إب.. مليش_يا الحو_ثي تختطف 41 شخص على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر‫

صوت العاصمة/ متابعات

واصلت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة المطارات والاختطافات في صفوف المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة، في محافظة إب (وسط اليمن) رغم مرور أسبوع على المناسبة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي شنت خلال الأيام الماضية حملة اختطافات جديدة في مديريات (السدة، السياني، المخادر، يريم)، طالت 41 شخصاً غالبيتهم من الأطفال دون سن الثامنة عشر، بناء على وشايات ومقاطع فيديو وصور وثقت الاحتفالات الشعبية بذكرى الثورة.

وأوضحت أن المليشيا خطفت 20 شخصا في قرى “بني شمسان” بعزلة السحول، في مديرية المخادر (شمال)، و10 أشخاص (أطفال) من قرية ذي صلل بعزلة وادي حجاج في مديرية السدة (شمال شرق)، و6 أشخاص من قرية “تلعفة” في عزلة “العربيين” بمديرية السياني (جنوب)، وخمسة أشخاص من مديرية يريم (شمال).

ومنذ مطلع سبتمبر الماضي، خطفت مليشيا الحوثي المئات من أبناء محافظة إب، على خلفية الاحتفالات بالذكرى الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، زادت وتيرتها مع بدء الاحتفالات أواخر الأسبوع الماضي ولازالت مستمرة حتى اللحظة.



الأكثر زيارة


محامي يمني يكشف المستور ..خطة اغتيال عبدالملك الح_وثي جاهزة .

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 03:48 م

أكد سياسي ومحامٍ يمني، أن خطة اغتيال زعيم المليشيات الحوثية، باتت جاهزة، مشيرًا إلى أن المهمة أوكلت لأحد المقربين منه. وقال المحامي محمد المسوري، في م


عاجل : حقيقة اغتيال خليفة حسن نصر الله "هاشم صفي الدين" في ب.

الجمعة/04/أكتوبر/2024 - 04:15 ص

أكدت وسائل إعلام عبرية نقلا عن مصادر أمنية في لبنان، أن الضربة التي تعرضت لها الضاحية الجنوبية لبيروت قبل قليل أكبر من الضربة التي قتلت حسن نصر الله.


خطاب صادم وغير متوقع لعبدالملك الحوثي بشأن الحرب..وهذا ماتضم.

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 08:34 م

كشف زعيم مليشيات الحوثي، عبدالملك الحوثي، في خطاب له يوم الخميس، عن معلومات مثيرة للقلق حول الجهوزية القتالية للجماعة، معلنًا أن عدد المقاتلين المدربي


عاجل: غارات جوية تستهدف مواقع للحو_ثيين في الحديدة .

الخميس/03/أكتوبر/2024 - 07:53 م

أفادت مصادر محلية، بأن غارات عنيفة لطيران الحربي هزت غربي محافظة الحديدة، مساء اليوم الخميس، عقب ساعات من هجمات شنتها جماعة الحوثي بالبحر الأحمر، وبات