مجتمع مدني



الضالع : طلاب قسم الحاسوب دفعة "رفاق المعرفة" بكلية التربية يكرمون رئيس قسم الحاسوب

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 08:59 م

الضالع : طلاب قسم الحاسوب دفعة "رفاق المعرفة" بكلية  التربية يكرمون رئيس قسم الحاسوب

الضالع/صوت العاصمة/خاص:

بأجواء بهيجة يسودها الوفاء، والعرفان وفي أبهى،وأزهى الصور العلمية الجميلة بلفتة كريمة لاقت استحسان الجميع أقدم بها صـباح يـوم السبت طلاب قسم الحاسوب كلية التربية الضالع الدفعة الخامسة دفعة (رفاق المعرفة) بتكريم رئيس قسم الحاسوب الأستاذ / هاني هادي أحمد بدرع الوفاء والعرفان والشكر والتقدير لدوره العلمي.

وفي نفس المساق جرئ تكريم الدكتور خالد أحمد الفقية ـ عميد كلية التربية الضالع، ـ ونائب العميد للشوؤن الطلاب بالكلية ـ الدكتور عبدالسلام الشاعري ـ ونائب العميد للشوؤن الأكاديمية الدكتور مصطفى الحاج ـ إلى جانب تكريم بعضاً من الطلاب المتميزين علمياً خلال العامين السابقين.

وشملت هذة اللفتة الكريمة بمبادرة طيبة من طلاب قسم الحاسوب تقديراً وحباً ووفاً وتخليداً لدلأل المعاني الحب والاحترام الفائق على مستوى الجهود المبذولة في أداء متميز ودقة في الخطوات النظامية التي تفتخر بها الكلية.

وفي مستهل التكريم تحدث الدكتور خالد الفقية -عميد الكلية- مشيراً بإقامة مثل هذه المناسبات والانشطة العلمية التي تفتخر بها الجامعة ومشيداً بهذه الدفعة دفعة رفاق المعرفة والمعرفة والطموح والتفوق الدفعة الخامسة بقسم الحاسوب وحثهم على الاستمرار والمواصلة والسير نحو القمة والابداع والتميز.

واكد "العميد" عن حرص الطاقم الاداري للجامعة بالاهتمام بتحسين جودة مخرجتها وتميزها في التحصيل العلمي والعملي والتطبيقي الذي يرفد الطلاب والطالبات الدارسين في مستوى الكلية.

وقال "العميد" مفصلاً مدى السعادة والسرور والفخر التي تتلاقها الجامعة بمشاركتهم الانشطة العلمية وهذه اللفتة الكريمة التي تضل شهادة. فخر واعتزاز

والقى الطالب ماجد نجيب الشعيبي مندوب طلاب قسم الحاسوب كلمة حيا فيها عمادة الكلية ،والحاضرين جميعاً في هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والتقدير الكبير يحضىوا فيها بقلوب الطلاب.

ومن جانب أخرى قدم الأستاذ هاني عن مقدار شعوره البالغ بالشكر الجزيل والعطاء الكبير بهذه الفتة الكريمة. المقدمة من طلاب القسم التي ستضل شهادة ووسام فخر واعتزاز ..متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وجرى تسليم درع الوفاء من طلاب قسم الحاسوب بحضور عميد الكلية الدكتور خالد أحمد الفقية ـ والدكتور عبدالله الوبر ـ والدكتور عبدالعزيز قدار ـ والدكتور عماد درويش ـ والاستاذ أمين علي ـ وعدداً من الكوادر والمعلمين وجمعاً من الطلاب والطالبات من قسم الحاسوب.


من : أمين قاسم الحكم



الأكثر زيارة


عاجل : خبر صادم من الخزانة الامريكية بخصوص حميد الأحمر وأموا.

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 07:04 م

قالت الخزانة الأمريكية انها ادرجت رجل الاعمال اليمني والقيادي في حزب الاصلاح حميد الأحمر وشركات تابعة له في قائمة العقوبات بحجة دعم حركة حماس. وقالت ا


هل ستضرب إسـ,رائيل قادة الحوثييـ,ن..دراسة حديثة تصدم الجميع .

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 05:42 م

استبعدت دراسة حديثة، استهداف الاحتلال الإسرائيلي، قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية، قبل القضاء على حزب الله اللبناني. وقالت دراسة صادرة عن مركز المخا لل


أسماء الشركات التابعة للإخواني حميد الاحمر المشمولة بعقوبات .

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 08:24 م

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الإثنين 7 أكتوبر/تشرين الأول، فرض عقوبات ضد رجل الأعمال اليمني الشيخ حميد الأحمر، وتسع من شركاته، و3 رجال أعمال عرب، لت


صحيفة إماراتية تكشف عن مفاجئة مدوية : تغيير حراسة "زعيم الحـ.

الإثنين/07/أكتوبر/2024 - 05:05 م

كشفت صحيفة إماراتية، عن دخول خبراء حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني، في اليمن، في دائرة الشك الحوثي بعد اختراق إسرائيلي واسع وعميق. وكانت الأس