أخبار محلية



لقاء أمني بالعاصمة عدن لمناقشة تدشين إصدار البطائق الذكية لمنتسبي الشرطة

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 07:18 م

لقاء أمني بالعاصمة عدن لمناقشة تدشين إصدار البطائق الذكية لمنتسبي الشرطة

صوت العاصمة | خاص

استقبل مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم، وكيل وزارة الداخلية للقطاع المالي والإداري اللواء الركن قائد عاطف، ومدير مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية اللواء الركن سند جميل لتدشين إصدار البطاقة الإلكترونية لمنتسبي وضباط إدارة الأمن.

وتطرق اللقاء إلى آليات المتبعة من أجل استخراج البطاقة الذكية وتسهيل عملية إدخال البيانات والصرف والترتيب اللازمة لاستقبال لجنة الحقائب المتنقلة وغيرها.

وخلال اللقاء، أوضح اللواء قائد عاطف حرص وزارة الداخلية على تعزيز مجال الأحوال المدنية بأحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية حيث سيسهم هذا المشروع في تقديم الخدمات المثلى لكافة منتسبي آمن العاصمة عدن وتمكينهم من الحصول على وثائق إثبات الهوية الحديثة.

من جانبه، أشار اللواء الشعيبي إلى أن هذه البطاقة ستسهم في تحسين الأداء الأمني وتسهيل الإجراءات الإدارية، كما ستساعد في ضبط الازدواج الوظيفي.

وبدوره، أكد اللواء سند جميل أن المصلحة تعمل على استكمال عملية إصدار هذه البطاقة الذكية بأسرع وقت، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، ضمن جهود تطوير العمل الإداري في القطاع الأمني.

حضر اللقاء العميد عبد السلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش بإدارة الأمن والعميد عثمان عفيف مدير شؤون الضباط والعميد علي ثابت مدير شؤون الأفراد والنقيب علي السياري رئيس قسم الحقائب المتنقلة في عدن والعقيد صالح قاسم مدير مالية أمن عدن والعقيد غالب موسى صالح نائب مدير الإمداد والتموين والرائد أيمن خالد.



الأكثر زيارة


بدعم الإخوان..حيدان يتمرد على العميد المحرمي ويتخذ قرار صادم.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 12:11 ص

في خطوة أثارت جدلاً واسعاً على الساحة السياسية، قرار وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان نقل المقر الرئيسي لوزارة الداخلية من العاصمة المؤقتة عد


شاهد | اعترافات خطـ،ـيرة لعنصر إرهابـ،ـي متورط في تنفيذ عملي.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 01:29 ص

نشرت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم اعتراف عنصر إرهابي متورط في تنفيذ والاشتراك بالعديد من العمليات الإرهابية التي نُفذت بإشراف الإرهابي (أمجد


فلكي يتوقع إعصارًا ستشهده اليمن سيبدأ من هذا الموعد.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 04:04 م

توقع خبير طقس يمني الحالة الجوية التي ستشهدها مختلف المحافظات خلال الأيام المقبلة. وقال خبير الطقس جميل الحاج، اليوم الخميس، إن التوقعات تشير إلى هطول


مصر.. الدخان يغطي عدة مدن غرب القاهرة والسلطات تتحرك.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 08:49 ص

تسببت رائحة دخان كريهة في حالة من القلق بين سكان عدة مدن غرب العاصمة المصرية القاهرة خاصة وأن مصدر الدخان غير معروف. وكشف مصدر بوزارة الإسكان المصرية،