مجتمع مدني



برفقة العميد مراد القبلي.. القائد العام لقوات #محور_سبأ يزور معرض شبوة للكتاب ويشيد بدور القائمين عليه

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 09:28 م

برفقة العميد مراد القبلي.. القائد العام لقوات #محور_سبأ يزور معرض شبوة للكتاب ويشيد بدور القائمين عليه

شبوة/صوت العاصمة/خاص:

قام القائد العام لقوات #محور_سبأ العميد عبدالهادي عبداللطيف القبلي نمران (ابو الحارث)، الخميس، بزيارة مميزة إلى معرض الكتاب المقام في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

وخلال الزيارة قدم قائد #محور_سبأ العميد ابو الحارث شكره وتقديره العميق للقائمين والمنظمين على جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا الحدث الثقافي الهام، الذي يعزز من نشر الوعي الثقافي والمعرفي في المجتمع.

كما قدّم العميد القبلي والوفد المرافق له الشكر والعرفان للأستاذ محمود دحيمان بافضل على إسهاماته الفكرية المتميزة ومؤلفاته الهادفة، وعلى رأسها كتابه "مذكرات من حياة الشهيد أبو نخلاء عبدالمجيد سيف بن علي بحيبح"، مشيداً بالعمل الأدبي الذي قدمه الأستاذ محمود، حيث جسد فيه الأدوار البطولية والنضالية لصديقه الشهيد القائد أبو نخلاء، معبرًا عن روح الوفاء الخالد والاعتزاز الكبير بتضحياته في سبيل الوطن.

وأشار العميد ابو الحارث إلى أهمية هذه المؤلفات في توثيق الذاكرة الوطنية، وتخليد ذكرى القادة والشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن والدفاع عنه، معبّرا عن فخره بالمبادرات الأدبية التي تبرز القيم الإنسانية النبيلة مثل الوفاء والتضحية، لافتاً إلى أن مثل هذه الأعمال تعد قيمة ثقافية ووطنية كبيرة.

واختتم العميد القبلي زيارته بالإشادة بجهود الأستاذ محمود دحيمان بافضل في إثراء المكتبة اليمنية بمؤلفات تعكس روح الوطن والتضحية، داعياً إلى المزيد من هذه المبادرات التي تعزز من الهوية الوطنية وتخلّد ذكرى الشهداء.

رافق العميد عبدالهادي عبداللطيف القبلي في الزيارة كلا من قائد اللواء الثاني #محور_سبأ العميد مراد عبداللطيف القبلي ، والعقيد عبدالعزيز سيف بن علي بحيبح رئيس عمليات اللواء الثاني #محور_سبأ .

#المركز_الإعلامي_للواء_الثاني_محور_سبأ



الأكثر زيارة


وزارة الداخلية السعودية تمنح الجنسية مقابل مبلغ مالي .. لن ت.

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 01:52 ص

اعلنت زارة الداخلية السعودية في قسم التجنيس على موقعها الإلكتروني الرسمي قانون التجنيس في السعودية وقد نص نظام وقانون التجنيس الجديد في المملكة على بد


تفاصيل صادمة ..حارس مدرسة يغتصب عشرة أطفال في هذه المحافظة و.

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 08:41 م

كشفت مصادر تربوية عن قيام حارس مدرسة باغتصاب عشرة أطفال بإحدى المدارس في محافظة تعز نتيجة لافساد الحوثيين للقضاء والمماطلة في إصدار الأحكام القضائية .


السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي تضبط مطلوب أمني قبل مغادرته.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 10:11 م

ضبطت سلطة جوازات مطار عدن الدولي مطلوبآ أمنيآ مغادرا أراضي الجمهورية إلى إحدى الدول المجاورة ويدعى / ف.ق.م.ح. وكان المسافر تقدم إلى صالة الجوازات لمعا


إعلان حـ،ـزب الله "المفاجـ،ـئ".. "لعبة سياسية" أم "ضعف"؟ .

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 01:31 ص

بعد عام من تبادل إطلاق النار مع إسرائيل تحت عنوان "إسناد جبهة غزة"، أعلن نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم دعمه لجهود رئيس مجلس النواب اللبناني،