أخبار محلية



انتقالي الضالع يدعو لإنجاح مهرجان ذكرى ثورة أكتوبر غداً الأحد

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 05:19 م

انتقالي الضالع يدعو لإنجاح مهرجان ذكرى ثورة أكتوبر غداً الأحد

الضالع/صوت العاصمة/خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع أمام آخر التحضيرات المتعلقة بمهرجان الاحتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، التي ستشهده المحافظة غداً الأحد، مستمعا من أعضاء اللجنة التحضيرية، إلى أبرز المهام العملية التي تم تنفيذها استعداداً لإقامة الحفل الخطابي والفني.

وشدد العميد مهدي على أهمية إنجاز كل المهام المتعلقة بالمهرجان سعياً لإنجاح الفعالية الجماهيرية، تخليداً للثورة الأكتوبرية الخالدة، التي تحمل شعار "هويتنا جنوبية"، مشيداً بحجم التفاعل الذي أبداه المواطنين، تعبيراً عن الابتهاج بهذه المناسبة الوطنية.

وجددت قيادة انتقالي الضالع، دعوتها للجماهير للتفاعل والحضور المميز غداً الأحد، بما يعكس الأهمية الكبيرة التي تمثله ذكرى الثورة الأم، معبرة عن ثقتها الكبيرة بأحرار وحرائر الضالع، على تقديم لوحة وطنية مشرفة، تليق بحجم ومكانة المناسبة الغالية على قلوب كل أبناء الجنوب.





الأكثر زيارة


انهيار كبير للريال اليمني مقابل العملات الاجنبية مساء اليوم .

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 11:04 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الجمعة بالعاصمة عدن الموافق 11 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 512 البيع = 515


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم السبت 12 أكتوبر 2024.

السبت/12/أكتوبر/2024 - 12:35 م

سعر صرف الريال السعودي اليوم في العاصمة عدن: سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، نحو 512 ريالا للشراء بينما سجل 513


وسط ترقب الرد الإسـ،ـرائيلي .. إيـ،ـران تحذر السـ،ـعودية بحـ.

السبت/12/أكتوبر/2024 - 02:28 ص

كشف مسؤول إيراني كبير ودبلوماسي إيراني في تصريحات لرويترز أن إيران حذرت السعودية خلال اجتماعات هذا الأسبوع من أنها لا تستطيع ضمان سلامة منشآت النفط في


تفاصيل صادمة ..حارس مدرسة يغتصب عشرة أطفال في هذه المحافظة و.

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 08:41 م

كشفت مصادر تربوية عن قيام حارس مدرسة باغتصاب عشرة أطفال بإحدى المدارس في محافظة تعز نتيجة لافساد الحوثيين للقضاء والمماطلة في إصدار الأحكام القضائية .