مجتمع مدني



الضالع : مدير عام مديرية الشعيب الجعفري يفتتح مدرسة النصيباء بمنطقة بني مسلم

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 08:08 م

الضالع : مدير عام مديرية الشعيب الجعفري يفتتح مدرسة النصيباء بمنطقة بني مسلم

الشعيب/صوت العاصمة/ابوماهرالجزمي:

بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى آل ٦١ لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيده اقامة منطقة بني مسلم احتفالاً بهيج بهذه المناسبة العظيمة ,وافتتاح مدرسة النصيباء الأساسية بقرية النصيباء بني مسلم والمكونة من ثلاثة صفوف دراسية ومكتبة وثلاثة حمامات بتمويل ورعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي.


وبعد استكمالها وإنجازها قام صباح اليوم الاثنين ١٤/ ١٠/ ٢٠٢٤م الاخ رؤوف الجعفري مدير عام الشعيب بافتتاحها بمعية مدير امن المديرية وشيخ مشايخ الشعيب ومدير الصحة ومدير المياة ونائب مدير التربية والتعليم ، ومنسق المنظمات بالمديرية وقام بتسليمها لابناء المنطقة وفي مقدمتهم الشيخ يحيى الهمام شيخ المنطقة رئيس المجلس الانتقالي بمركز بني مسلم والعميد صالح رئيس الجمعية والشيخ العكيمي وعدداً من القادة والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان ابناء منطقة بني مسلم الذي كانوا في استقبال المدير العام ومرافقية بساحة المدرسة .

وفي حفل افتتاح المدرسة وبعد قراءة ايات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الجنوبي ألقيت عدداً من الكلمات الهامة رحب من خلالها مقدم الحفل الاعلامي محمود ناصر الذي عبر عن شكرة لكل الحاضرين وهنى الجميع بهذه المناسبة العظيمة وبافتتاح المدرسة.

ثم القى الشيخ يحيى الهمام رئيس المجلس الانتقالي بالمركز شيخ المنطقة مكرراً ترحيبة بالمدير العام وبكل الضيوف المرافقين معة مهنيًا الشعب الجنوبي وابناء منطقتة بهذه الذكرى العظيمة وبافتتاح المدرسة الجديدة في قرية النصيباء الذي تم إنجازها مقدماً شكرة وتقديرة ونيابة عن ابناء منطقة بني مسلم للرئيس القايد البطل عيدروس الزبيدي على تكرمة ودعمة السخي بتمويل ورعاية هذه المدرسة الذي تم إنجازها.

كما دم شكره الجزيل للمدير العام وجميع مرافقيه على كل الجهود التي يبذلونها وتكرمهم بالحضور لافتتاح هذه المدرسة التي انجزت بفضل الله تعالى كما قدم شكرة وتقديرة للمندس المشرف على العمل ولمقاول المشروع ولجميع العمال والمشرفين عليه من ابناء قرية النصيباء على الجهود الجبارة التي بذلوها .

بعد ذلك تحدث المدير العام رؤوف الجعفري وهنى في مستهلها الشعب الجنوبي وابناء منطقة بني مسلم خاصة بمناسبة ثورة اكتوبر المجيدة هذه الثورة الذي ناضل فيها اجدادنا وآبائنا وضحوا من اجلها الغالي والنفيس .. مشيداً بنضال مديرية الشعيب وابناء منطقة مسلم خاصة وبالدور الكبير الذي قاموا بة في الثورة الاولى بطرد الإنجليز وفي الثورة الثانية حتى يتحقق الاستقلال الثاني باذن الله ..

موكداً على ان كان للجنوب دولة انتزعها شعبنا الجنوبي من الاحتلال البريطاني ومن بعد ٩٤ اصبحتا نخضع لابشع احتلال عرفة التاريخ ليستمر النضال ضده بثورة جديدة وسياتي النصر قريباً باذن الله تعالى وقد بدئت بشارة النصر وها نحن اليوم نلتمس نور هذه الانتصارات وماهذا الصرح العلمي والمدرسة الجديدة في منطقة النصيباء الذي تم إنجازها بأيادي جنوبية وبتمويل جنوبي فهوا خير دليل و سوف يتحقق الهدف المنشود قريباً انشاء الله .

وفي سياق حديثة قدم شكرة وتقديره للرئيس القايد عيدروس الزبيدي لدعمة السخي وتمويلة لهذه المدرسة التي تم إنجازها وافتتاحها هذا اليوم بفضل الله تعالى مكرراً شكرة وتقديرة لكل ابناء منطقة بني مسلم وفي مقدمتهم الشيخ يحيى الهمام ورئيس الجمعية على حسن الاستقبال شاكراً الأيادي المجهولة التي كان لهم دور كبير في المتابعة على هذا الصرح العلمي الذي تم انجازه وفي مقدمتهم المحامي يحيى غالب الشعيبي عضو هيئة الرئاسة الذي بذل جهود جبارة في المتابعة عند الرئيس القايد عيدروس الزبيدي الذي قام باعتمادها واخراجها الى النور .

وفي ختام حفل الافتتاح قام الشيخ الهمام والشيخ العكيمي والعميد صالح رئيس الجمعية بتكريم الجعفري مدير عام المديرية ومنحة الشهادة التقديريه على جهوده التي يبذلها في عمله بإدارة المديرية وكذلك تكريم المهندس الشاعري ، والمقاول الحوفي وعدداً من الاخوة الفاعلين والمشرفين على بناء هذة المدرسة من ابناء منطقة بني مسلم ومنحهم الشهائد التقديرية للجهود التي بذلوها .



الأكثر زيارة


مساء الأحد..الريال يواصل التراجع في المحافظات المحررة ويسجل .

الأحد/13/أكتوبر/2024 - 11:03 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الأحد بالعاصمة عدن الموافق 13 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 518 البيع = 521


توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2025: مفاجآت وأحداث مرعبة .

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 02:43 ص

يتابع الكثيرون توقعات ليلى عبد اللطيف باهتمام كبير، خاصة بعدما تصادف تحقق بعض توقعاتها في الآونة الأخيرة على المستوى الدولي والاجتماعي والفني والرياضي


من هو الوزير الذي اشترى قصر فاخر في القاهرة ؟.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 02:46 ص

قال الصحفي المعروف صالح الحنشي ان وزير في الحكومة اشترى مؤخرا قصر فاره في العاصمة المصرية القاهرة . تأتي هذه الانباء وسط حالة معيشية صعبة يعيشها الناس


المتهم بمحاولة اغتيال ترامب "مصدوم" من التهمة الموجهة إليه.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 05:55 ص

أكد ويم ميلر المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه مصدوم من التهمة الموجهة إليه. وقال ميلر للصحفيين في كاليفورنيا: "أنا فنان،