ملعب العاصمة



دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 02:42 م

دوري أمم أوروبا: ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا

صوت العاصمة| سبأنت

فاز المنتخب الألماني على ضيفه الهولندي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى عشر نقاط ليتصدر المجموعة، بفارق خمس نقاط عن المنتخب الهولندي صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز منتخب هنغاريا على مضيفه البوسنة والهرسك (2 ـ 0)، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف هولندا، فيما تجمد رصيد البوسنة والهرسك عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وفي اسطنبول، حقق المنتخب التركي فوزا كبيرا على مضيفه الأيسلندي (4 ـ 2) ضمن منافسات المجموعة الرابعة في المستوى الثاني.

ورفع منتخب تركيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد منتخب أيسلندا عند أربع نقاط في المركز الثالث.

كما تعادل منتخب أوكرانيا مع نظيره التشيكي (1 ـ 1). ويتصدر منتخب التشيك ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط مقابل ست نقاط لجورجيا وألبانيا وأربع نقاط لأوكرانيا.

وتغلبت فرنسا على بلجيكا (2 ـ 1) ضمن المجموعة الثانية بالمستوى الأول، وفازت السويد على إستونيا (3 ـ 0) في المجموعة الأولى من المستوى الثالث، وانتصرت ويلز على مونتينيغرو (1 ـ 0) في المجموعة الرابعة في المستوى الثاني.

سجل الهدف بوريس إينو في الدقيقة (63)، ليرفع المنتخب الكاميروني بذلك رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن زيمبابوي في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد منتخب كينيا عند أربع نقاط في المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب ناميبيا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وفاز منتخب غامبيا على مدغشقر بنتيجة (1 - صفر) ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى، ليرفع رصيده بذلك إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب التونسي المتصدر برصيد 6 نقاط الذي سيلعب اليوم الثلاثاء، مباراته الرابعة في هذا الدور أمام جزر القمر ثالث الترتيب بـ 5 نقاط، بينما ظل منتخب مدغشقر، بعد خسارة اليوم، في المركز الرابع بنقطتين.



الأكثر زيارة


إثيوبيا تفاجئ مصر والسودان بنـ،ـبأ خـ،ـطير .. نقطة تحول تاري.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 11:56 م

أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد عن دخول اتفاقية إطار حوض نهر النيل حيز التنفيذ، مما أثار قلقًا واسع النطاق في مصر والسودان. يأتي هذا الإعلان في سي


فرصة ذهبية لـ 100 ألف شاب يمني.. تعرف عليها.

الثلاثاء/15/أكتوبر/2024 - 12:09 ص

كشف سفير اليمن لدى الدوحة، راجح بادي، عن توفير فرص عمل لنحو 100 ألف مواطن يمني، من قبل مؤسسة قطرية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي. وقال بادي، في منشور ع


اعتداء وحشي على شاب أقدم على سرقة كيلو بطاط بعدن.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 03:21 م

في ظاهرة غريبة وغير متوقعة، اعتدى مجموعة من الأشخاص على شاب أقدم على سرقة كيلو بطاط من أحد الأسواق في عدن. وتداول ناشطون على منصات مواقع التواصل الاجت


دراسة سعودية تكشف سبب الشيب قبل سن الثلاثين.

الثلاثاء/15/أكتوبر/2024 - 08:00 ص

يظهر الشيب بشكل طبيعي في مرحلة الشيخوخة، ولكنه قد يظهر أيضا مبكرا، في مرحلة الشباب، نتيجة لعوامل مختلفة تسبب فقدان الشعر للونه الأصلي. وتقول دراسات سع