مجتمع مدني



مدير عام الشعيب يطلع على سير العملية التعليمية في مدراس المصنعة الأساسية والثانوية بالمديرية

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 08:26 م

مدير عام الشعيب يطلع على سير العملية التعليمية في مدراس المصنعة الأساسية والثانوية بالمديرية

الشعيب/صوت العاصمة/خاص:

اطلع رؤوف الجعفري مدير عام مديرية الشعيب، اليوم الخميس، على سير العملية التعليمية بمدرستي الشهيد محمد مثنى والفقيد صالح حسين بمنطقة "المصنعة" بالمديرية.


وخلال الزيارة .. طاف المدير العام بمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم أ. محمد الحيمدي، بالفصول الدراسية في الأساسية والثانوية بالمصنعة للإطلاع على سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط الوظيفي للمعلمين .


وأشاد مدير عام الشعيب رؤوف الجعفري بجهود إدارتي المدرستين والتزام المعلمين بالدوام الرسمي، مثنياً دورهم في تأدية واجبهم التعليمي تجاه الطلاب في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب نتيجة الوضع الاقتصادي المتردي وتأخر صرف مرتباتهم وعدم انتظامها من قبل الجهات المعنية والمسؤولة.



وحث المدير العام الجعفري إدارتي مدرستي أساسية وثانوية المصنعة بالزام الطلاب والطالبات بالحضور اليومي، كونهم العمود الرئيسي والمشرق في بناء الوطن والنهوض به في المستقبل.


وقدم الجعفري عدد من السلال الغذائية للمعلمين مقدمة من "جمعية الحاجة قدرية الخيرية"، للتخفيف من أعباء الحياة المعيشية التي يمرون بها نتيجة تردي الوضع وارتفاع اسعار الصرف كون رواتبهم لاتغطي ما يسد حاجة أسرهم.


ونقل مدير عام مكتب التربية الحيمدي تحيات الدكتور محمد الشعيبي رئيس جمعية قدرية مؤكدًا على حرص الجمعية في دعم العملية التعليمية والوقوف بجانب المعلمين في هذه الاوضاع الصعبة، مشيرًا بان الشعوب لا تبنى ولا تتطور سوى بترسيخ مكانة المعلم وابراز هيبته، كونه الوحيد من يستطيع بناء جيل متسلح بقيم العلم والمعرفة .



من جانبه قدمت إدارتي ومعلمي مدرستي الأساسية والثانوية شكرهم وتقديرهم لجمعية قدرية ممثلة برئيسها الدكتور محمد الشعيبي، على وقوفها بجانب المعلمين في مدارس المديرية في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المعلمين وانهيار الاقتصاد في بلادنا .



كما ثمنت إدارتي المدرستين الاساسية والثانوية زيارة المدير العام للمديرية ومدير مكتب التربية الطيبة لمدارسهم التي رفعت من معنوياتهم، ودافع ايجابي لاستمرار العملية وبوتيرة عالية.



الأكثر زيارة


تطور مفاجئ وغير متوقع في سعر الصرف مساء الأربعاء في عدن والم.

الأربعاء/16/أكتوبر/2024 - 11:04 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن الموافق 16 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 519 البيع = 5


السماح بتداول هذه الفئة من الطبعة الجديدة من العملة المحلية .

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 04:53 م

كشفت مصادر إعلامية، عن سماح مليشيا الحوثي بتداول الطبعة الجديدة من العملة الوطنية المتداولة في مناطق الشرعية المعترف بها دوليا. وقالت المصادر إن الملي


اول صورة للـ,سنوار بعد اغتـ,ياله في رفـ,ح.

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 05:44 م

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، الخميس، اغتيال زعيم حماس، يحيى السنوار، في غزة. ونشر الجيش الإسرائيلي صورا للعملية التي استهدفت السنوار في منطقة تل السلط


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم الخميس 17 أكتوبر 202.

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 11:04 ص

سعر صرف الريال السعودي اليوم في العاصمة عدن: سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، نحو 518 ريالا للشراء بينما سجل 52