ملعب العاصمة



أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يتجاوز الريان القطري والهلال يتغلب على العين بخماسية

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 01:21 م

أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يتجاوز الريان القطري والهلال يتغلب على العين بخماسية

صوت العاصمة| سبأنت

استطاع فريق الأهلي تجاوز منافسه الريان القطري بهدفين مقابل هدف, خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة, في إطار الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

وسجل الهدف الأول للأهلي عن طريق اللاعب "غابرييل فيغا" بالدقيقة 16, وأضاف زميله اللاعب "فراس البريكان" الهدف الثاني بالدقيقة 38, وبالدقيقة 65 سجل لاعب الأهلي فهد الحمد هدف تقليص الفارق للريان بالخطأ في مرماه, لتنتهي المواجهة بهذه النتيجة.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده النقطي إلى 9 نقاط بالمركز الثاني خلف الهلال، بينما الريان القطري بالمركز الأخير بلا أي نقاط.

فيما كسب الهلال نظيره العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلال مواجهتهما على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري ( منطقة الغرب ) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025.

وافتتح الهلال التسجيل عن طريق البرازيلي لودي الذي تقدم وسدد كرة في شباك الحارس خالد عيسى عند الدقيقة 26، ليدرك العين التعادل من خلال سفيان رحيمي بالدقيقة 39، وعاد الهلال وسجل هدفين قبل نهاية الشوط برأسية الصربي سافيتش في الدقيقة 45+2، وتسديدة من سالم الدوسري عند الدقيقة 45+5.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بعدما قلص العين الفارق عبر البديل الأرجنتيني ماتيو سانبريا بعد تمريرة من البديل الآخر لابا كودجو في الدقيقة 63، لكن الهلال أعاد الفارق بعد دقيقتين بتسجيل سالم الدوسري الهدف الرابع بالدقيقة 65، وسجل أصحاب الأرض هدف التقليص مجددًا بعد دقيقتين فقط عبر سفيان رحيمي في الدقيقة 67، ثم عاد الدوسري بتسجيل الهدف الشخصي الثالث والخامس لفريقه من تسديدة بالدقيقة 75، واضطر الهلال لإكمال اللقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد البليهي بالدقيقة 82، ثم نال العين ركلة جزاء سددها رحيمي ليكمل الرباعية بالدقيقة 90+6.
وبهذه النتيجة تصدر الهلال الترتيب بـ 9 نقاط، في المقابل حل العين في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.



الأكثر زيارة


صنعاء تشهد تحولات عسكرية مفاجئة ( صدمة)! .

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 02:21 ص

أفادت مصادر إعلامية في صنعاء بسحب مفاجئ لكافة المدرعات والأطقم العسكرية والأفراد الحوثيين المتمركزين في نقاط التفتيش المنتشرة في مختلف أحياء المدينة و


الحوثـ.يون يلوحون بالخوف من تحرير الحديدة!.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 07:54 م

زعمت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران أن هناك مخططًا لـ"غزو الحديدة"، المحافظة اليمنية الاستراتيجية المطلة على البحر الأحمر. وصرح جمال عامر، وزير الخا


مصادر : السعودية تشترط إقالة رئيس الحكومة لدعم الرئاسة اقتصا.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 10:34 م

كشفت مصادر مطلعة وصحفية، عن اشتراط المملكة العربية السعودية، إقالة رئيس الحكومة أحمد بن مبارك، من منصبه، لتقديم الدعم الاقتصادي للشرعية وقال السياسي أ


اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مساء الاثنين بالعاصمة عدن.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 10:56 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الاثنين بالعاصمة عدن الموافق 21 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 524 البيع = 52