أخبار محلية



الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط مصنع للخمور

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 08:45 م

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط مصنع للخمور

المهرة/صوت العاصمة/خاص:


أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، السبت، ضبط مصنع للخمور، والقبض على شخصين يقومان بتصنيعها والمتاجرة بها.

وقال مركز إعلام المهرة، إن رجال مكافحة المخدرات، بمديرية الغيضة، تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين يمتهنان التصنيع والمتاجرة بالخمور البلدية (الدبشة) في مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة.

وأوضح النقيب عارف سعيد عسكري مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة إن عملية الضبط جاءت بعد الإبلاغ من المواطنين عن إحدى المنازل الذي تنبعث منة روائح كريهة، ليتم مراقبته لعدة أيام.

وأضاف أنه وبعد عملية ضبط المتهمين تم تفتيش المنزل بأمر من نيابة الغيضة، بناءً على المعلومات والتحريات السابقة، وتم العثور على برميل سعة 180 لترا وثلاث عشرة دبة سعة (20) لتراً تحتوي على مادة الخمر البلدي، إضافة إلى أدوات لتصنيع الخمور واسطوانتين غاز منزلي.

وأشار إلى أنه تم الانتقال إلى منزل آخر لأحد المتهمين وتفتيشه والعثور بداخله على خمر وأوراق وثائق جوازات سفر تثبت صلة جميع المتهمين ببعضهم بعد إنكارهم ذلك.

ولفت إلى أنه جرى إيداع المتهمين الحجز لحين استكمال الإجراءات وأحالتهم للنيابة العامة.



الأكثر زيارة


الحديدة تشهد مأساة مروعة في حفل زفاف: من الفرح إلى الحزن في .

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 03:11 ص

شهدت محافظة الحديدة غرب اليمن، أمس، حادثاً مرورياً مروعاً أودى بحياة 5 أشخاص وأصاب 3 آخرين من أسرة واحدة. وقع الحادث في مديرية بيت الفقيه على الطريق ا


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم


روسيا تعتزم تسليح الحو/ثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تك.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:17 م

كشف المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مساعٍ روسية قوية لتسليح مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين الجانبين أصبحت "


صحفي في صنعاء يهرب من الإجراءات التعسفية الحوثية .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 08:56 م

أعلن صحفي يمني بارز خروجه من العاصمة صنعاء ليضاف الى قائمة اكثر من 3 الف صحفي غادروا المدينة منذ اندلاع الحرب في اليمن وبسبب الإجراءات التعسفية ضد الص