أخبار محلية



وفاة طالب بكلية الطب اثر اصابته بجلطة دماغية بالعاصمة عدن

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 08:15 م

وفاة طالب بكلية الطب اثر اصابته بجلطة دماغية بالعاصمة عدن

صوت العاصمة | خاص

توفي صباح اليوم الخميس احد طلبة المستوى الرابع بكلية الطب بجامعة عدن، اثر تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة قبل ايام في العاصمة عدن.

وذكر مصدر محلي لـ" صوت العاصمة" بان الطالب المثالي والمميز محمود توفيق عبيد صالح الشعيبي توفي اليوم، اثر اصابته بجلطة دماغية في العاصمة عدن .

وذكر المصدر بان الفقيد محمود تم اسعافه الى المستشفى الألماني، حيث خضع للعلاج لعدة ايام، الا ان روحه ارتفعت الى السماء واختاره الله اليه اليوم.

والجدير ذكره بان الشاب محمود من ابناء قرية الحمراء في مديرية الشعيب بالضالع وهو احد الطلاب الاذكياء والمميزين بتعاملهم واخلاقهم وكان رحمه الله يحظى بمحبة وتقدير كل من عرفوه.

وكان يحلم باستكمال دراسته وتخرجه بتفوق من الجامعة ليتمكن من خدمة اسرته و وطنه وخصوصا وقد اكمل عامه الدراسي الرابع في كلية الطب بجامعة عدن الا ان اقدار الله سبقت امانيه واحلامه.

وشكل خبر وفاته صدمة وحزن كبيرين في قلوب رفاقه واهله ومحبيه وكل من عرفوه، وساد الحزن في مديرية الشعيب وجامعة عدن بسبب هذا النبأ الصادم والفاجعة الاليمة التي صعقت الجميع.





الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


لبنان يشهد انفجارات جديدة ونار في كل مكان وضحايا بالمئات.. م.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:33 ص

لم يلبث اللبنانيون لملمة جراحهم بعد يومهم الدامي أمس الثلاثاء، حتى بوغتوا بحدث مماثل. نار في كل مكان فبعد 24 ساعة على الانفجارات الغامضة التي طالت أمس


مصدر امني: تم ضبط الجاني في حادثة الاعتداء المسلح على المهند.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:11 ص

أفاد مصدر أمني بأن الاجهزة الامنية بشرطة القلوعة تمكنت من القبض على الجاني الذي قام بالاعتداء المسلح على المهندس عامر عبدالله عثمان القائم بأعمال مدير


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم