مجتمع مدني



اختتام دورة إدارية لضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 11:44 م

اختتام دورة إدارية لضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات

عدن/صوت العاصمة/خاص:

اختتمت اليوم دورة إدارية لضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات حول تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية بحضور العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات وهدى درغام نائب مدير عام شرطة حماية الأسرة بوزارة الداخلية.

وخلال حفل اختتام الدورة القى العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة هنأ فيها الخريجين بإتمام هذه الدورة الهامة في المجال الإداري والتي تهتم بتعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية مؤكدا أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تعمل على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية والجنود لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار بن عفيف إلى أن الكادر الإداري يعد الأهم في مختلف المجالات مطالبا ضباط قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بتعزيز قدراتهم الإدارية للوصول إلى المستوى المطلوب من الجاهزية للتعامل مع مختلف القضايا التي تصادف عمل القوات في إطار مهامها بتأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأوضح العميد أحمد بن عفيف أن برامج التأهيل والتدريب التي تنفذها قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تأتي بإشراف من قيادة قوات الأحزمة الأمنية واهتمامه القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس عبدروس الزبيدي ونائبه العميد عبدالرحمن المحرمي.

من جانبها اشادت العقيد هدى درغام نائب مدير عام شرطة حماية الأسرة بوزارة الداخلية بالجهود التي تبذلها قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بقيادة العميد أحمد بن عفيف لتأهيل منتسبيها من خلال تنظيم الدورات التدريبية بشكل مستمر.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الضباط المتخرجين من دورة تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الموارد البشرية بالشهادات التكريمية والتي عقدت خلال الفترة الماضية في معسكر قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بالعاصمة عدن.



الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


لبنان يشهد انفجارات جديدة ونار في كل مكان وضحايا بالمئات.. م.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:33 ص

لم يلبث اللبنانيون لملمة جراحهم بعد يومهم الدامي أمس الثلاثاء، حتى بوغتوا بحدث مماثل. نار في كل مكان فبعد 24 ساعة على الانفجارات الغامضة التي طالت أمس


مصدر امني: تم ضبط الجاني في حادثة الاعتداء المسلح على المهند.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 01:11 ص

أفاد مصدر أمني بأن الاجهزة الامنية بشرطة القلوعة تمكنت من القبض على الجاني الذي قام بالاعتداء المسلح على المهندس عامر عبدالله عثمان القائم بأعمال مدير


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم