أخبار محلية



الجعفري يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية الشعيب

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 08:43 م

الجعفري يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية الشعيب

الشعيب/صوت العاصمة/خاص:

ترأس مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي في السلطة المحلية بالمديرية لشهر سبتمبر .


ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بمديرية الشعيب أهمها الأضرار التي لحقت في الأراضي الزراعية ومنازل المواطنين وعدد من مدارس جراء السيول الغزيرة التي شهدتها عدد من مناطق المديرية خلال الأسابيع القليلة الماضية.


كما ناقش الاجتماع عدد من الملفات الهامة المتعلقة بمكافحة الجريمة والمخدرات وتجفيف منابعها، مؤكداّ على استمرار مكافحتها ومنع انتشارها، كونها آفة خطيرة تهدد حياة ومستقبل شباب وأبناء المديرية .

واستعرض الاجتماع تقريري مكتب الزراعة والري وادارة الآمن بالمديرية، واتخاذ جملة من التوصيات والقرارات الهامة التي من شأنها تساهم في تحسين أداء عمل الإدارات المكتب التنفيذي خلال الأيام القادمة.



الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


الحديدة تشهد مأساة مروعة في حفل زفاف: من الفرح إلى الحزن في .

الجمعة/20/سبتمبر/2024 - 03:11 ص

شهدت محافظة الحديدة غرب اليمن، أمس، حادثاً مرورياً مروعاً أودى بحياة 5 أشخاص وأصاب 3 آخرين من أسرة واحدة. وقع الحادث في مديرية بيت الفقيه على الطريق ا


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم


روسيا تعتزم تسليح الحو/ثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تك.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:17 م

كشف المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مساعٍ روسية قوية لتسليح مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين الجانبين أصبحت "