ملعب العاصمة



كأس الرابطة الإنجليزية: تأهل توتنهام و برايتون للدور الرابع في المنافسة

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 11:22 ص

كأس الرابطة الإنجليزية: تأهل توتنهام و برايتون للدور الرابع في المنافسة

صوت العاصمة/ متابعات

تأهل فريقا توتنهام هوتسبير، وبرايتون للدور الرابع في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم ، بعد فوزهما على كوفنتري سيتي، وولفرهامبتون تواليا في المباراتين اللتين لعبتا في الدور الثالث للمسابقة.

وجاء تأهل توتنهام هوتسبير للدور المقبل في البطولة بعد فوزه على مضيفه كوفنتري سيتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بنتيجة بهدفين مقابل هدف.

وبادر كوفنتري بالتسجيل عن طريق براندون توماس أسانتي في الدقيقة 63، قبل أن ينتفض توتنهام في الوقت القاتل، حيث أحرز ديد سبينس هدف التعادل في الدقيقة 88، بينما تكفل بيرنان جونسون بإحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ومن ناحيته جاء تأهل برايتون للدور المقبل، بعدما حقق الفوز بـ ( 3 "2 )على ضيفه وولفرهامبتون.

وبادر الكاميروني كارلوس باليبا بالتسجيل لمصلحة برايتون في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله الإيفواري سيمون أدينجرا الهدف الثاني في الدقيقة 31 وقلص جونكالو جيديش الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون 2 "1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف التركي فردي كاديوجلو الهدف الثالث لبرايتون في الدقيقة 85، فيما أحرز تومي دويل الهدف الثاني لوولفرهامبتون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.



الأكثر زيارة


الحوثيين يتوعدون بمنع هذه الخدمة عن الحكومة الشرعية ويعتبروه.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:44 ص

توعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تقديم خدمة الإنترنت الفضائي "ستارلينك" في أي منطقة بالجمهورية، وذلك بعد ساعات


عاجل : قرار جديد للبنك المركزي يستهدف خمس شركات صرافة..تعرف .

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 05:43 م

اتخذ البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن، قراراً بتجميد أصول وأموال عدداً شركات صرافة العاملة في المحافظات المحررة بسبب عدم امتلاكها تصاريح مزاولة الم


روسيا تعتزم تسليح الحو/ثيين وتغيير قواعد اللعبة.. وأمريكا تك.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 04:17 م

كشف المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مساعٍ روسية قوية لتسليح مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيراً إلى أن تطور العلاقة بين الجانبين أصبحت "


أسعار الخضروات والفواكه بأسواق عدن.

الخميس/19/سبتمبر/2024 - 09:39 ص

شهدت حركة أسعار الخضروات والفواكه بأسواق العاصمة عدن، اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 استقرارًا؛ حيث بلغ سعر كيلو البطاطس 1500 ريال، وكيلو الطماطم