أخبار دولية



مصر.. سيدتان تدفنان دجالا في غرفة نومه

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 12:42 م

مصر.. سيدتان تدفنان دجالا في غرفة نومه

صوت العاصمة/ متابعات

أقدمت امرأتان بمحافظة الفيوم المصرية على دفن جثة دجال تحت سريره في غرفة نومه لتشييد مقام له بزعم أنه صاحب كرامات، وتبرّكا به.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت قوات الأمن بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من منزل أحد السكان عقب مشاجرة لسيدة مع أهلية الدجال، ومطالبتهم برد حقوقها وقضاء حاجتها لديهم من المتوفي الذي وعد بها قبل وفاته.

وتبين من التحريات الأولية ترك وصية من دجال في العقد السادس من عمره لسيدتين كانتا تسكنان معه بالمنزل ببناء مقام له، زعما لهما بأنه صاحب كرامات وتبركًا به كمقام.

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية لهما، بأنهما قامتا بتنفيذ الوصية ودفن جثة الدجال داخل المنزل، بحفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه، وإلقاء كمية كبيرة من الرمال عليها، وأكدت السيداتان أنهما قامتا بدفن الدجال منذ 70 يوما.



الأكثر زيارة


الريال اليمني يسجل تراجع جديد مساء الاثنين في عدن والمحافظات.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 11:12 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الاثنين بالعاصمة عدن الموافق 30 سبتمبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 499 البيع = 50


أول رد أمريكي على إعلان جـ،ـماعة الحـ،ـوثي إسـ،ـقاط طـ،ـائرة.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 08:41 م

علق الجيش الأمريكي، على إعلان جماعة الحوثي التابعة لإيران، إسقاط طائرة أمريكية بدون طيران، من نوع "إم كيو ناين"، مساء اليوم، في سماء مدينة صعدة، شمالي


مصادر إيرانية تكشف تفاصيل جنازة ودفن حسن نصر الله.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 03:53 م

قالت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، إن اتصالات تجري لنقل جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إلى العراق لدفنه في مدينة كربلاء. وبحسب ما ذكر حساب "


هل تشن إسرائيل حملة عسكرية ضد الحو/ثيين .. خبير عسكري يحسم ا.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 09:44 م

استبعد خبير عسكري يمني، انتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى مهاجمة مليشيا الحوثي في اليمن، على غرار ما حدث لحزب الله اللبناني، خلال الأيام الماضية. وق