أخبار محلية



الكشف عن القيادي الذي سيحرر صنعاء قريباً

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 08:37 م

الكشف عن القيادي الذي سيحرر صنعاء قريباً

صوت العاصمة | متابعات

في تصريح سياسي مثير للجدل، قال الخبير الاستراتيجي اليمني عبدالسلام محمد إن العديد من الأجهزة الاستخباراتية الإيرانية التابعة لحزب الله والحوثيين قد تم الكشف عن ارتباطها بإسرائيل.


وأوضح محمد أن: "جهاز الأمن، والمخابرات، والاستخبارات والمعلومات... كم من أجهزة إيرانية في حزب الله والحوثيين انكشفت، واتضح لنا أنها تدار من إسرائيل".


وأضاف: "عندما خرجت عنق العمامة السوداء عن جدار الموساد، تم قطعها"، في إشارة إلى مدى تدخل الأجهزة الاستخباراتية في الأحداث الإقليمية والدولية.


كما أشار إلى إمكانية دخول طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، العاصمة صنعاء قائلاً: "قد يدخل طارق صنعاء فاتحًا على ركام البيجرات"، وهي إشارة إلى انهيار النفوذ الحوثي في العاصمة.

وفي ختام حديثه، قارن عبدالسلام محمد بين حزب الله وحركة حماس، حيث أكد أن "قوة حزب الله كانت تقدر بعشرات أضعاف قوة حماس، ولكنه انهار في حرب الثلاثة أيام"، مشيرًا إلى أن الحوثيين قد يواجهون نفس المصير.


واختتم بالقول: "يبدو أن الحرب مع الحوثيين لا تحتاج سوى خمس دقائق تقنية ليعود طارق صالح فاتحًا صنعاء على ركام البيجرات".



الأكثر زيارة


أول رد أمريكي على إعلان جـ،ـماعة الحـ،ـوثي إسـ،ـقاط طـ،ـائرة.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 08:41 م

علق الجيش الأمريكي، على إعلان جماعة الحوثي التابعة لإيران، إسقاط طائرة أمريكية بدون طيران، من نوع "إم كيو ناين"، مساء اليوم، في سماء مدينة صعدة، شمالي


مصادر إيرانية تكشف تفاصيل جنازة ودفن حسن نصر الله.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 03:53 م

قالت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، إن اتصالات تجري لنقل جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إلى العراق لدفنه في مدينة كربلاء. وبحسب ما ذكر حساب "


هل تشن إسرائيل حملة عسكرية ضد الحو/ثيين .. خبير عسكري يحسم ا.

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 09:44 م

استبعد خبير عسكري يمني، انتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى مهاجمة مليشيا الحوثي في اليمن، على غرار ما حدث لحزب الله اللبناني، خلال الأيام الماضية. وق


"غوغل" تدفع 2.7 مليار دولار لموظف كان يعمل معها لهذا السبب .

الإثنين/30/سبتمبر/2024 - 02:48 ص

وكان نوام شازير، المؤلف المشارك في ورقة بحثية رائدة أطلقت طفرة الذكاء الاصطناعي، قد بدأ شركته الخاصة بعد أن رفض عملاق البحث إطلاق روبوت محادثة طوره. ل