أخبار محلية



حادث مروري يكشف عن مفاجئة مدوية في محافظة أبين

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 07:43 م

حادث مروري يكشف عن مفاجئة مدوية في محافظة أبين

صوت العاصمة/خاص:

أدى حادث مروري وقع على طريق رئيسي في محافظة أبين الساحلية، جنوب اليمن، إلى كشف شبكة تهريب تنشط في نقل العشرات من المهاجرين غير الشرعيين من جنسية إثيوبية.

وأفادت مصادر محلية أن مجموعة من المهربين كانت تخفي العشرات من المهاجرين على متن شاحنة كبيرة، في محاولة لتهريبهم إلى مناطق داخل اليمن.

لكن الشاحنة تعرضت لحادث مروري مروع في منطقة السويداء التابعة لمحافظة أبين، مما أسفر عن وفاة أحد المهاجرين وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

ووفقًا للمصادر، كان المهاجرون قد وصلوا إلى سواحل أبين خلال اليومين الماضيين عبر شبكة تهريب بحرية تربط بين سواحل جيبوتي واليمن.

وقد تم تنظيم عملية التهريب لنقلهم إلى وجهات أخرى داخل البلاد، إلا أن الحادث المروري حال دون إتمام العملية.

تم نقل المصابين إلى مستشفيات في محافظتي عدن وأبين لتلقي العلاج اللازم، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقًا لكشف ملابسات الحادث وتتبع خيوط عملية التهريب التي يُعتقد أنها جزء من نشاط مستمر في سواحل أبين.

وقد زادت في الآونة الأخيرة عمليات تهريب المهاجرين غير الشرعيين عبر السواحل اليمنية، خصوصاً في ظل تدهور الأوضاع الأمنية والاقتصادية في المنطقة، مما يجعل اليمن وجهة لآلاف المهاجرين الأفارقة الذين يسعون للوصول إلى دول الخليج.




الأكثر زيارة


خراب بيوت مستعجل.. ظهور هذه العلامات علي تطبيق « واتساب » تع.

السبت/05/أكتوبر/2024 - 10:14 م

يستخدم تطبيق واتساب أكثر من مليار شخص، ويعتبر من أبرز تطبيقات المراسلة العالمية مما يجعله مستهدفا رئيسيا من قبل مجرمي الإنترنت والهاكرز الذين يسعون لل


صحفي سعودي يكشف عن السيناريو القادم في اليمن .

الأحد/06/أكتوبر/2024 - 03:37 م

قال صحفي سعودي، إن اليمنيين لن يقبلوا بأن تصبح بلادهم نسخة مما يحدث في لبنان والعراق وسوريا. وكتب مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، عبدالله آل هتيلة، عبر م


بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق الن.

الأحد/06/أكتوبر/2024 - 04:11 ص

لا يرغب الكثيرون في أن يُنظر إليهم على أنهم كسالى، ولا يريدون اكتساب هذه السمعة. ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن يبدأ الشخص في التراخي وبذل جهد أقل، رغم


حادث مروري يكشف عن مفاجئة مدوية في محافظة أبين .

الأحد/06/أكتوبر/2024 - 07:43 م

أدى حادث مروري وقع على طريق رئيسي في محافظة أبين الساحلية، جنوب اليمن، إلى كشف شبكة تهريب تنشط في نقل العشرات من المهاجرين غير الشرعيين من جنسية إثيوب