ملعب العاصمة



الاتحاد السعودي يحسم مستقبل روبرتو مانشيني مع "الأخضر"

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 08:24 ص

الاتحاد السعودي يحسم مستقبل روبرتو مانشيني مع "الأخضر"

صوت العاصمة| متابعات

حسم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مصير الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الوطني بالخسارة أمام اليابان.

وتلقى المنتخب السعودي هزيمة ثقيلة في عقر داره، أمام نظيره الياباني 0-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وأعلن المسحل في تصريحات إعلامية، عقب الهزيمة، استمرار مانشيني في منصبه، نافا وجود أي نية لإقالته من القيادة الفنية للأخضر السعودي.

وكشف رئيس اتحاد الكرة عن أن المسؤولين سيستمرون بدعم المدرب الإيطالي، حتى تحقيق النتائج المرجوة، والوصول إلى كأس العالم 2026.


مضيفا: "نجوم منتخب السعودية الحاليين صغار في السن، ويحتاجون إلى وقت فقط، من أجل تعلم طريقة مانشيني، والتأقم مع أسلوب لعبه"، مطالبا الجماهير ووسائل الإعلام، دعم الأخضر والوقوف خلفه، بعيدا عن الانتقادات الهدامة.

وفي عودة للحديث عن مباراة اليابان.. أشاد ياسر المسحل بمستوى المنتخب السعودي، معترفا في نفس الوقت بوجود مشكلة في تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي يعمل مانشيني على حله.

وقلل المسحل من المخاوف بشأن مستقبل المنتخب الوطني، قائلا: "أنظروا أين كنا قبل 10 سنوات.. كنا في التصنيف 120"، مؤكدا على أن هناك خطة طويلة من أجل التطوير، والعودة إلى منصات التتويج.

وتجرع منتخب السعودية بذلك مرارة الهزيمة الأولى في هذه التصفيات عقب تعادل وفوز على الترتيب، ليصعب من مهمته في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2026، مباشرة من مرحلة المجموعات، بعد أن تراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط.



الأكثر زيارة


وزارة الداخلية السعودية تمنح الجنسية مقابل مبلغ مالي .. لن ت.

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 01:52 ص

اعلنت زارة الداخلية السعودية في قسم التجنيس على موقعها الإلكتروني الرسمي قانون التجنيس في السعودية وقد نص نظام وقانون التجنيس الجديد في المملكة على بد


السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي تضبط مطلوب أمني قبل مغادرته.

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 10:11 م

ضبطت سلطة جوازات مطار عدن الدولي مطلوبآ أمنيآ مغادرا أراضي الجمهورية إلى إحدى الدول المجاورة ويدعى / ف.ق.م.ح. وكان المسافر تقدم إلى صالة الجوازات لمعا


إعلان حـ،ـزب الله "المفاجـ،ـئ".. "لعبة سياسية" أم "ضعف"؟ .

الجمعة/11/أكتوبر/2024 - 01:31 ص

بعد عام من تبادل إطلاق النار مع إسرائيل تحت عنوان "إسناد جبهة غزة"، أعلن نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم دعمه لجهود رئيس مجلس النواب اللبناني،


ناشط حـ,وثي .. سأنتحر في بث مباشر خلال الساعات القادمة أنا .

الخميس/10/أكتوبر/2024 - 08:20 م

هدد ناشط في مليشيات الحوثي، بالانتحار وقتل نفسه وأطفاله الستة خلال الساعات القادمة، بسبب وضعه النفسي والمعيشي، جراء إهماله من قبل قيادات الجماعة التي