ملعب العاصمة



مانشيني يفاجئ الصحفيين قبل مباراة السعودية والبحرين

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 08:19 ص

مانشيني يفاجئ الصحفيين قبل مباراة السعودية والبحرين

صوت العاصمة| متابعات

خرج الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي بتصريحات مثيرة قبل مواجهة البحرين اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ4 من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتطلع المدرب الإيطالي لمصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام اليابان في الجولة الماضية، 0-2 على أرضه ووسط جماهيره، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة متفوقا على البحرين بفارق الأهداف.

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية واليابان، قام مانشيني بتوزيع إحصائيات مباراة السعودية واليابان على الحضور الإعلامي.


وبينت تلك الإحصائيات تفوق منتخب السعودية على اليابان من ناحية الأرقام خلال المواجهة التي جمعت بينهما، رغم أنها انتهت بخسارة "الأخضر".

وقال مانشيني في تصريحاته: "أدعوكم للنظر إلى الإحصائيات في مواجهة اليابان التي تظهر تفوقنا".

مضيفا: "نحتاج لتقديم أداء جيد مثل مباراة اليابان لكن نستغل الفرص التي تتاح لنا، وأن يحالفنا التوفيق في النتيجة".

وتابع المدرب الإيطالي: "اتفق مع ياسر المسحل (رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم)، لدينا أزمة هجومية في استغلال الفرص التي تتاح لنا، وقمنا بعمل كثيف خلال الأيام الماضية لحل أزمة إهدار الفرص السهلة".

وشدد مانشيني: "منتخب البحرين قوي بدنيا ما يجعل المباراة صعبة ومعقدة، وشاهدنا ما قدمه أمام أندونيسيا وقمنا بدراسته بالشكل اللازم".

وأكمل: "أطالب الجماهير بالحضور ومواصلة الدعم، لأن وجودهم مهم، وأتمنى أن يظهر المنتخب بصورة رائعة على مستوى التركيز واستغلال الفرص".

وختم مدرب المنتخب السعودي تصريحاته، قائلا: "يجب على اللاعبين التركيز واللعب بنفس أداء مواجهة اليابان، لكن نستغل الفرص التي تتاح لنا، أبواب منتخب السعودية مفتوحة للجميع، وأتابع جميع اللاعبين في دوري روشن ويلو".



الأكثر زيارة


إثيوبيا تفاجئ مصر والسودان بنـ،ـبأ خـ،ـطير .. نقطة تحول تاري.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 11:56 م

أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد عن دخول اتفاقية إطار حوض نهر النيل حيز التنفيذ، مما أثار قلقًا واسع النطاق في مصر والسودان. يأتي هذا الإعلان في سي


فرصة ذهبية لـ 100 ألف شاب يمني.. تعرف عليها.

الثلاثاء/15/أكتوبر/2024 - 12:09 ص

كشف سفير اليمن لدى الدوحة، راجح بادي، عن توفير فرص عمل لنحو 100 ألف مواطن يمني، من قبل مؤسسة قطرية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي. وقال بادي، في منشور ع


اعتداء وحشي على شاب أقدم على سرقة كيلو بطاط بعدن.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 03:21 م

في ظاهرة غريبة وغير متوقعة، اعتدى مجموعة من الأشخاص على شاب أقدم على سرقة كيلو بطاط من أحد الأسواق في عدن. وتداول ناشطون على منصات مواقع التواصل الاجت


أسعار الخضروات والفواكه بأسواق عدن.

الإثنين/14/أكتوبر/2024 - 10:19 ص

شهدت أسعار الخضروات والفواكه بأسواق العاصمة عدن، اليوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر، استقرارا في الاسعار حيث بلغ سعر كيلو البطاطس 1800 ريال،والكيلو الطما