مجتمع مدني



عام على رحيل الفقيد مجد الحكم

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 11:20 م

عام على رحيل الفقيد مجد الحكم

صوت العاصمة/خاص:

كتب : عادل حمران

مر عام منذ ارتفعت روحك إلى الله دعني اخبرك اليوم بان وجع رحيلك يا صديقي وفقيد قلبي #مجد_الحكم ما زال كالصاعقة يهوي على قلبي، وكأن الأيام توقفت عند لحظة فراقك.

لقد كنتَ رفيقنا النبيل، طيب القلب، صاحب الابتسامة الدائمة، والقلب الحنون، صاحب المبادئ الثابته والمواقف الرجولية، لقد وزعت الوجع على قلوبنا عند رحيلك مثلما وزعت علينا السعادة طيلة حياتك كلها.

انا حزين يا مجد وقلبي ممتلئ بالوجع ولم استطيع حتى اليوم نسيانك او تجاوز صدمة رحيلك كيف انساك وانت كنتَ ملاذنا في الشدائد، ورفيقنا في الأفراح، وسندنا في كل الايام والمواقف الصعبة.

اليوم مازلت أتذكر أيامنا الجميلة، ضحكاتنا، أحلامنا، وكيف كنا نخطط للمستقبل معًا. تلك الذكريات ستظل محفورة في قلوبنا إلى الأبد، لقد غيّرت حياتنا بمواقفك ونصائحك وحرصك على نجاح الجميع، مازلت اتذكر حرصك على تعليم طلابنا ودعمك وتشجيعك لاستمرار تاسيس السكن الجامعي لكل الشباب.

أنا ممتن لكل لحظة قضيناها معك لقد تعلمنا منك المعنى الحقيقي للصداقة والوفاء، مر عام على رحيلك، ولكنك ما زلت حاضرًا في قلوبنا وفي كل لحظة من حياتنا، سنلتقي يا صديقي ذات يوم وسنضل نحبك ونسير على طريقك التي رسمناه معًا، ونسأل الله العظيم أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يسكنك فسيح جناته.




الأكثر زيارة


واقعة صادمة تهز اليمن .. مبتز يدمر حياة فتاة واسرتها في صنعا.

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 01:04 ص

صدمت اليمن خلال يومين بتفاصيل مروعة عن واقعة ابتزاز قام بها رجل تجاه فتاة شابة من اسرة ميسورة . وفي التفاصيل فقد دخل احد الاشخاص بعلاقة عاطفية مع فتاة


الحسيني‬ : مقتل السـ,نوار سيتسبب بانقسام حـ,ركة حـ,ماس وسيفا.

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 10:28 م

اكد الامام الشيعي محمد علي الحسيني‬ ان مقتل السنوار سيتسبب بانقسام حركة حماس وسيفاقم الازمة الفلسطينية ,لافتا الى ان هذا الانقسام سيؤدي الى تفرع حماس


مصدر حكومي يؤكد قرب استئناف الحـ,رب مع الحوثـ,يين .

الجمعة/18/أكتوبر/2024 - 08:08 م

كشف وزير في الحكومة الشرعية، عن جولة حرب وشيكة في اليمن، سيكون فيها "دمار جماجم". وقال وزير الدولة أمين العاصمة، عبدالغني جميل، في منشور على منصة إكس:


عقب تحسن يوم امس..الريال اليمني يسجل تراجع مرعب مساء اليوم ا.

الخميس/17/أكتوبر/2024 - 11:06 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الخميس بالعاصمة عدن الموافق 17 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 521 البيع = 524