ملعب العاصمة



نبوءة "لابورتا" حول "كارثة مبابي" تتحقق

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 03:22 ص

نبوءة "لابورتا" حول "كارثة مبابي" تتحقق

صوت العاصمة | رويترز

يبدو أن نبوءة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، تجاه أكبر صفقات منافسه التقليدي ريال مدريد بانضمام الفرنسي كيليان مبابي قد تحققت بشكل واضح بعد شهور قليلة من انتقال اللاعب.

وحقق برشلونة فوزاً عريضًا على حساب مضيفه ريال مدريد برباعية دون رد في عقر داره ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني في كلاسيكو الأرض.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثنائية لصالح برشلونة ثم أضاف لامين يامال ورافينيا الهدفين الثالث والرابع في موقعة "سانتياغو برنابيو".

ولم يسجل مبابي أو يصنع في أول مباراة كلاسيكو يخوضها في مسيرته ، وسجل هدفين تم إلغائهما بسبب التسلل الذي وقع به النجم الفرنسي 8 مرات كما أهدر محاولات أخرى لفريقه.

ملخص وأهداف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
لابورتا تحدث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" في شهر مارس الماضي مؤكداً أنه لم يدخل في أي تفاوض لضم مبابي ولا يحسد ريال مدريد على هذه الصفقة.

وأضاف:"ريال مدريد سوف يواجه مشكلة لأن هناك لاعبين في نفس مركز مبابي ، وسيتعين عليه رحيل أحد اللاعبين بخلاف أن الأرقام التي ستتضمنها الصفقة ستؤثر بالسلب على غرف الملابس.. إنها ليست هدية".

الفرص المهدرة تحول الكلاسيكو الأول لـ"مبابي" إلى كابوس (فيديو)
ويبدو أن هذه النبوءة قد تحققت سريعاً بعد شهور قليلة من إتمام الصفقة في ظل ما يُشاع حول خلافات بين نجوم ريال مدريد بعد قدوم مبابي وتحديداً الثنائي فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام مع النجم الفرنسي وهو ما ظهر خلال عدة مباريات.

وأظهر البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد شعوره بالاستياء نتيجة عدم شعوره بالتقدير الكافٍ وهو ما يعكس وجود أزمات في غرف ملابس ريال مدريد.



الأكثر زيارة


عدن والمحافظات الجنوبية تستيقظ على فاجعة لم تشهدها في تاريخه.

السبت/26/أكتوبر/2024 - 05:18 م

في كارثة اقتصادية لم تشهدها المحافظات الجنوبية خلال السنوات الماضية، استيقظت محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية اليوم السبت، على انهيار غير مسبوق في


تحذير سعودي عقب قيام يمني شهير بالتقاط صورة مع الرئيس السابق.

السبت/26/أكتوبر/2024 - 03:51 ص

علق صحفي سعودي على قيام يوتيوبر شهير بسب ترامب. وقال حسين الغاوي:‏نصيحة محب حتى إلى من يختلف معي. وأضاف: هذا التصرف يضر كثيراً الجالية اليمنية في الول


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم السبت 26 أكتوبر 2024.

السبت/26/أكتوبر/2024 - 10:50 ص

سعر صرف الريال السعودي اليوم في العاصمة عدن: سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، نحو 532 ريالا للشراء بينما سجل 533


صادم ..القبض على رجل وامرأة من الجنسية اليمنية في السعودية ب.

السبت/26/أكتوبر/2024 - 03:49 م

أعلن الأمن العام السعودي، القبض على رجل وامرأة من الجنسية اليمنية، متلبسين بمخالفة "التسول" التي تعاقب عليها القوانين المحلية. وقال بيان للأمن العام،